كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 10 أسماء تتنافس على 3 مقاعد في قائمة كوبر المحلية لمواجهة غانا

04:33 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ساعات قليلة ويعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة غانا يوم 12 نوفمبر المقبل بمدينة كيب كوست الغانية، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفي وقت سابق أعلن قائمة اللاعبين المحرفين وضمت 16 محترفا هم عصام الحضري (التعاون السعودي)، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد عبد الشافي (أهلي جدة السعودي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، عمر جابر (بازل السويسري)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حسن "كوكا" (براجا البرتغالي)، عمرو جمال ( بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي)، عمرو مرعي (النجم الساحلي).

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 6 نوفمبر المقبل، بأحد فنادق القاهرة، على أن يخوض الفريق تدريباته اليومية على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة.

وخرج من حسابات كوبر خلال كل من حسام عاشور و زميله في الأهلي صالح جمعة، بسبب تعرضهم للإصابة، وأسماء الشيخ، والذي خرج خلال الفترة الأخيرة من حسابات مدرب الأهلي حسام البدري.

واقترب عدد من اللاعبين في الدخول لقائمة المنتخب المحلية استعداد لمواجهة غانا وأبرزهم عمر السعيد، بعد تصدره هدافي مسابقة الدوري برصيد 5 أهداف، في ظل تراجع مستوى هدافي الأهلي والزمالك.

- باسم مرسي، اقترب هو الآخر من العودة لصفوف المنتخب، بعدما قدم اعتذارا عما صدر منه في وقت سابق بحق الجهاز الفني للمنتخب المصري، والذي تقبل اعتذاره.

- حسام حسن، لاعب سموحة، والذي انضم قبل ذلك للمنتخب الوطني، بات من الاسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى قائمة منتخب مصر لمواجهة غانا.

- إبراهيم حسن، لاعب خط وسط الإسماعيلي، على رادرا الأرجنتيني كوبر، بعد المستوى المميز مع فريقه والمسامهمة في تصدر الدارويش لمسابقة الدوري، بتسجيل هدف وصناعة 3 لزملائه خلال مشاركته في 6 مباريات.

- محمد حمدي زكي، مهاجم سموحة، اصبح من اللاعبين المميزين خلال الفترة الأخيرة بتسجيله هدفين في 7 مباريات.

-ومن الزمالك يرصد كوبر وجهازه الفني الثنائ محمد أشرف روقه، صاحب الأربع أهداف بمسابقة الدوري، وزميله في الفريق محمود علاء، القادم من وادي دجلة.

ومع تألق الإسماعيلي وحارسه محمد عواد منذ بداية الدوري، ودخول شباكه 7 أهداف فقط خلال 12 مباراة، اصبح قريبا من التواجد في المعسكر المقبل، بالإضافة لزميله محمد فتحي، والذي سبق وان استدعاه كوبر في معسكر سابق للفراعنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان