كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الخطيب يعلن إقامة مؤتمر صحفي كبير.. ويوجه الشكر لـ"عضو مجلس طاهر"

09:32 م الخميس 26 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام الشرقاوي:

أعلن محمود الخطيب المرشح لمنصب رئيس النادي الأهلي، إقامة مؤتمر صحفي كبير خلال أيام.

وقال الخطيب في كلمته خلال ندوة أقامها بالنادي الأهلي فرع مدينة نصر اليوم الخميس، إنه سيتحدث باستفاضة عن برنامجه الانتخابي، من أجل أن يستطيع الأعضاء سماع وفهم كافة التفاصيل.

وأكد الخطيب أنه يسعى للحفاظ على أسرار النادي، والعمل كأعضاء داخل غرفة واحدة إلى جانب تطوير النادي والاهتمام بالمرأة وجعل الأعضاء سعداء بالخدمات داخل النادي.

وواصل نائب رئيس الاهلي الأسبق:"النادي يتطور منذ 1907 وحتى الآن، واستكمال هذا التطوير ستكون مهمتنا، ولذلك نشكر كل أعضاء مجالس إدارات النادي الأهلي المتعاقبة عبر الزمن".

وتابع الخطيب:"النادي الأهلي لا يدين بالفضل لأحد، العمل على تطويره هو حق للنادي عليك، لأن الأهلي هو الذي صنعنا جميعاً ومهمتنا العمل على تطويره دائماً".

ووجه الخطيب شكرًا خاصا لمهند مجدي عضو مجلس النادي الأهلي الحالي بقائمة محمود طاهر، والمرشح على قائمة الخطيب: "احترمت مهند مجدي لأنه قام باستئذان محمود طاهر قبل أن ينضم إلى قائمتي في الانتخابات المقبلة".

ويعقد الخطيب ندوة في فرع النادي بالجزيرة الجمعة، في إطار حلمته الانتخابية استعدادًا لخوض المعترك الانتخابي المقرر يوم 30 نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة الخطيب التي اختارت لنفسها شعار "بروح الفانلة الحمراء"، كلا من: العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وعضوية: خالد مرتجي، ورانيا علواني، ومحمد الدماطي، وطارق قنديل، وإبراهيم الكفراوي، ومحمد جمال الجارحي، ومحمد سراج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان