كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

انتخابات الزمالك .. أحمد سليمان يكشف عن برنامجه الانتخابي

09:52 ص الأربعاء 25 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

كشف أحمد سليمان المرشح على مقعد رئاسة عن الزمالك، عن ملامح برنامجه الانتخابي، مؤكدًا أنه يسعى لتكوين خمس شركات مساهمة، و6 أفرع للنادي.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الإذاعي إنه ينوي تدشين 5 شركات مساهمة لنادي الزمالك بواقع شركة للكرة وشركة للدعاية وشركة للمقاولات وشركة للأمن.

وأضاف: "شركة المقاولات ستتولى ملف الانشاءات داخل النادي ثم بعد ذلك سنستثمر أموالها خارج النادي، هناك مليار و400 مليون جنية دخلت الزمالك لا نعرف مصيرها حتى الآن".

وأوضح: "أيضا شركة الدعايا ستتولى ملف التسويق والدعايا والرعاية للنادي، ويمكن استثمار أموالها في خارج النادي أيضا".

وأشار سليمان: "لدينا مخطط وتصميم لسبعة أفرع لنادي الزمالك بمختلف محافظات مصر وسنقوم بتنفيذها بنظام المشاركة، على أن يصبح النادي مالكا لأرض الفرع بعد خمسين عاما".

واستطرد: "أيضا سأقوم بعمل ملاعب لستة ألعاب مختلفة بفرع أكتوبر وكل هذا خلال عام واحد فقط، سأقوم بتنفيذ على الأقل 80% من برنامجي خلال فترتي".

وأتم سليمان: "نادي الزمالك اسم كبير واسمه يجلب الكثير من الملايين وبحكم خبراتي مع الزمالك عرفت قيمة النادي، وكيفية استثمار اسمه".

وكان سليمان قد أعلن خوض انتخابات الزمالك بقائمة تضم سيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان