كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف كواليس تراجع اتحاد الكرة عن إلغاء مباراة الإسماعيلي والداخلية

12:56 م السبت 21 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ شريف عادل:

شهدت مباراة الإسماعيلي والداخلية مساء يوم أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري أزمة كادت أن تلغي المباراة بسبب الحضور الجماهيري من قبل الدراويش.

وفاز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف على نظيره الداخلية ليتصدر جدول ترتيب الدوري بالتساوي مع المصري في عدد النقاط ولكن يتبقى له مباراة.

ونقل مراسل مصراوي ـ الذي تواجد في ملعب المباراة ـ اعتراض مسؤولو فريق الداخية على حضور بعض الجماهير من الإسماعيلي معلناً انسحابهم من المباراة .

وتلقى مراقب المباراة صلاح صديق، في تلك الاثناء اتصالاً من عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات يخطره بأن يبلغ الإسماعيلي بأنه سيكون مهزوم بهدفين دون رد .

قبل أن ينزل نائب رئيس الإسماعيلي، خالد فرو إلى أرض الملعب ويتحدث مع المراقب، مؤكداً له أن كل المباريات تشهد تواجد الجماهير بما فيها مباريات للأهلي والزمالك.

وطالب نائب رئيس الإسماعيلي أن يخطر عامر حسين واتحاد الكرة بتحميلهم المسؤلية كاملة في حالة اتخاذ أي قرار ضد الإسماعيلي وأن النادي سيكون له رد فعل قوي للغاية بسبب التعنت ضده .

وتوجه نائب رئيس النادي الإسماعيلي إلى نادي الداخلية وطالبهم بضرورة الحفاظ على الأجواء الجميلة مع تعهده بالالتزام لكل الحضور لتنتهي الأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان