كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 أسباب تدفع البدري للحذر أمام الرجاء

01:46 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يواصل النادي الأهلي خوض مبارياته في الدوري المصري بمواجهة الرجاء مرسى مطروح، مساء الاثنين في الجولة الثانية والمؤجلة من الدوري.

وعلى الرغم من أن المواجهة تبدو سهلة على المارد الأحمر، إلا أن حسام البدري المدير الفني للفريق يخوض المواجهة وأمام عينه مجموعة من الأشياء التي يرغب في الحذر منها لعبور المباراة وخطف 3 نقاط جديدة في مشوار الفريق نحو النجمة الرابعة.

ويرصد مصراوي 4 أسباب يجب على البدري الحذر منها قبل المواجهة:

المفاجأة

علىى الرغم من التفوق الكاسح للأهلي على الرجاء في تاريخ مواجهات الفريقين، إلا أنه يحمل ذكرى سيئة لا تنساها الجماهير الأهلاوية.

تاريخ مواجهات الفريقين يحمل 4 انتصارات للأهلي مقابل خسارة وحيدة أمام الرجاء في 5 مباريات التقى فيها الفريقان.

الرجاء سبق وأن حقق مفاجأة امام الأهلي عندما فاز عليه في وقت قاتل في موسم 2014-2015، وسجل انتصارا تاريخيا على المارد الأحمر الذي كان يقوده الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

التقدم كان للفريق المطروحي، عن طريق هدف للاعب عمرو المنوفي في الدقيقة 77 من المباراة، ورد عماد متعب سريعا بهدف التعادل للأهلي في الدقيقة 80.

وفشل الدفاع الأهلاوي في الصمود حيث باغت الرجاء شباك الأهلي بهدف الانتصار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع 93 عن طريق طارق سليم.

لذا يخشى البدري من حدوث أي مفاجأة أمام الفريق الصاعد للدوري حديثا، والذي يقبع في مؤخرة جدول الدوري بلا رصيد من النقاط أو الأهداف.

إفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما خسر في لقاء الذهاب خارج الأرض 2-1.

ولا يرغب البدري في حدوث أي نتيجة سوى الفوز من شأنها احباط اللاعبين قبل المواجهة الإفريقية الحاسمة.

انتقادات

لن يسلم البدري من هجوم الجماهير اذا ما قرر الدفع بالمهاجم المغربي وليد أزارو أمام الرجاء وحقق الفريق أي نتيجة غير الفوز خاصة قبل المواجهة الإفريقية الحاسمة.

ويقدم وليد أزارو أداء غير مرضي للجماهير منذ قدومه إلى الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية، حيث سجل هدفا وحيدا مع الفريق في شباك الترجي، وتفنن في إضاعة العديد من الفرص السهلة.

الجماهير دائما تطالب باستبعاد أزارو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا ان البدري يجدد ثقته في قدرات اللاعب في كل مرة يتحدث فيها لوسائل الإعلام.

أيضا الأزمة التي وقعت بين البدري وعماد متعب خلال مباراة الاتحاد ربما تمثل ضغطا على البدري اذا حقق نتيجة غير إيجابية أمام الرجاء خاصة بعد استبعاد المهاجم من القائمة نهائيا.

الإصابات

يخشى البدري تعرض أي لاعب من المقيدين بالقائمة الإفريقية للإصابة قبل مواجهة النجم الساحلي.

وليد سليمان لاعب الفريق كان قد تعرض للإصابة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية من الجدول، كذلك لم يتضح موقف المصاب عبدالله السعيد من المشاركة أمام النجم حتى الآن.

ويفقد الأهلي جهود أحمد فتحي أمام النجم للإيقاف بسبب تلقيه بطاقتين صفراتين.

وقرر البدري استبعاد شريف إكرامي من قائمة المباراة حرصا على سلامة اللاعب وخوفا من تفاقم الإصابة التي يعاني منها بإجهاد في العضلة الضامة.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان