كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالمستندات.. طبيب الاتحاد يكشف تفاصيل جديدة عن لاعبه المصاب

03:37 م الأحد 15 أكتوبر 2017

طرد هشام شحاتة لاعب الاتحاد أمام الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد عمرو الأشلم، رئيس الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري، أنه لا يعرف لماذا يشكك البعض في تقرير لاعب الفريق هشام شحاتة بعد إصابته في مباراة الأهلي التي انتهت بفوز الأحمر بالدوري (2-0) يوم الخميس الماضي.

وقال الأشلم في تصريحات إذاعية لـ"شعبي إف إم" مساء الأحد: "أثبتت الآشعة التي أجراها اللاعب في المستشفى السعودي الألماني قبل التحرك من القاهرة أن اللاعب تعرض لكسر في عضمة الجبهة وممتد لعضمة الأنف".

وأضاف رئيس الجهاز الطبي بالاتحاد السكندري: "وفي التقرير المؤقت للاعب بالمستشفى الألماني في الإسكندرية قبل خروجه أكد نفس التشخيص بعد ترجمته للغة العربية، برأي أطباء على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة".

وكان شحاتة أكمل العشر دقائق الأخيرة من المباراة بعد اصطدام رأسه بمرفق وليد سليمان لاعب الأهلي، قبل أن يحصل على بطاقة حمراء بشكل مباشر في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بسبب تدخل عنيف مع وليد سليمان.

وردًا على إمكانية استكمال المباراة بعد كسر في الجبهة أو الأنف، أكد الطبيب: "بالتأكيد يجوز ذلك طالما ليس هناك شيء في المخ، لأن الجبهة والأنف جزء من عظام الجمجمة".

وشرح الطبيب خطة العلاج قائلا: "تم تأجيل التدخل الجراحي لمدة شهر، وبعد شهر من الملاحظات سنجري آشعات متتالية لمعرفة إذا كانت الإصابة تحتاج إلى تدخل جراحي أم لا، لأن التئام العضمة يحتاج إلى عدة شهور".

وأتم عمرو الأشلم تصريحاته قائلا: "سنعيد تقييم الأمور بعد فترة الملاحظة، وعلى الأقل سيغيب اللاعب لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى ستة أشهر، مما يعني أن اللاعب مهدد بنهاية موسمه الجاري مع الاتحاد السكندري".

وفي سياق متصل، وجه اللاعب هشام شحاتة الشكر إلى عمرو الأشلم ومحمد مصيلحي، الرئيس الجديد للنادي السكندري، على الوقوف بجانبه بالفترة الماضية، مؤكدًا أنه سيعود أفضل مما كان بعد التعافي من الإصابة.

وكتب عبر صفحته على فيسبوك اليوم الأحد: "سؤال لكل الناس، لو كابتن وليد سليمان مكاني كان الإعلام وكل الناس هتعمل إيه؟ نفسي كابتن وليد يكون مكاني ويحس باللي أنا فيه، بس أنا بحمد ربنا إن كابتن وليد بخير".

وأكد هشام شحاتة: "أنا عمري ما كنت مؤذي، أصعب حاجة الأذية وخاصة لما تؤذي حد في أكل عيشه ومصدر رزقه"، موجهًا الشكر لجماهير الاتحاد والإسكندرية ومجلس إدارة النادي.

22538114_10210917597284154_78046312_n

22500891_10210917597244153_622043110_n

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان