كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نيبوشا ينفي الاستغناء عن معروف.. ورفعت يشكو مرتضى

02:53 م الأحد 15 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

نفى الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا يوفيتيتش ما تردد مؤخرًا عن مطالبة مجلس إدارة النادي بالاستغناء عن لاعب الوسط النيجيري معروف يوسف، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر بالزمالك، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي مساء الأحد، أن المدير الفني نيبوشا أكد لمعاوينه أن معروف يوسف لاعب مهم في الفريق، مؤكدًا أنه لا يرغب في التفريط في خدماته كما يتردد.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أكد أن لاعب اتحاد الشرطة السابق تألق في ودية الزمالك أمام الداخلية أمس الأحد، مؤكدًا أنه مستمر مع الزمالك هذا الموسم في ظل اقتناع الجهاز الفني بقدراته الفنية.

ونجح الزمالك في الفوز على الداخلية بنتيجة ثقيلة (7-0) في إطار استعدادات الفريقين للجولة السادسة من مسابقة الدوري العام، حيث من المقرر أن يواجه الفريق الأبيض نظيره سموحة يوم الجمعة المقبل.

‎وحرص أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك على التوجه لمرتضى منصور بعد المباراة، واشتكى له من تجاهل نيبوشا، بعد مشاركته لمدة ربع ساعة فقط خلال اللقاء الودي.

‎وأبدى رفعت استيائه بعد المباراة وتحدث مع نيبوشا للتأكيد على شعوره بالظلم، رغم الوعود التي تلقاها في الفترة الماضية أنه ضمن الحسابات الفنية، وسيتم تجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات الرسمية.

‎وتوجه أحمد رفعت إلى مكتب رئيس النادي بمقر الزمالك لشعوره بتعرضه للظلم داخل الفريق، وعدم حصوله على فرصة المشاركة مثل باقي زملاءه بالموسم الحالي تحت قيادة نيبوشا.

وفي سياق متصل، سيعود صانع ألعاب الفريق أيمن حفني لقائمة مباريات الفريق الأبيض اعتبارًا من مواجهة سموحة، بعد تعافيه من الإصابة وظهوره بشكل جيد خلال مشاركته في ودية الداخلية.

واطمأن الجهاز الفني للفريق الأبيض على اللاعب وجاهزيته للمشاركة في المباريات بعدما تغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة بمزق في العضلة الضامة.

يذكر أن الزمالك احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بعد مباراة مثيرة تحكيميًا أمام طنطا انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، بعدما جمع تسع نقاط من انتصارين وثلاث تعادلات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان