كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أوباما يطلب العودة.. ونيبوشا يدرس الدفع بورقة جديدة أمام طنطا

02:20 م الخميس 12 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

عقد يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب نادي الزمالك جلسة مع طارق يحيى المدرب العام للفريق الأبيض، ليطالبه بالعودة إلى مركزه بعد تغيير مركزه للظهير الأيمن.

أوباما يرى أن تغيير مركزه للظهير الأيمن لن يظهر بالصورة المطلوبة خاصة أنه لا يجيد الأداء الدفاعي وهو ما تبسبب في أخطاء أثناء مشاركته مع الفريق الأبيض خلال المباريات الودية.

وأكد يحيى للاعب أن تجربته في هذا المركز كان خلال التدريبات لا يعني أنه سيتم الدفع به في هذا المركز في المباريات وطالبه بالتركيز في الفترة الحالية وتقديم المطلوب منه.

الزمالك يدخل مباراة طنطة وهو يعاني بعد غيابه حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة.

على جانب آخر، قرر المونتينجري نيبوشا المدير الفني للزمالك الاعتماد على باسم مرسي لقيادة هجوم الفريق خلال مباراة طنطا والتي ستقام غدًا الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الخامس.

وكان المدير الفني لفريق الزمالك يفاضل بين الثنائي باسم مرسي وخالد قمر الذي تألق في مباريات فريقه الودية إلا أن نيبوشا فضّل الاعتماد على باسم مرسي.

وفي سياق آخر، يدرس نيبوشا الدفع بصلاح عاشور لاعب الوسط المهاجم في التشكيل الأساسي أمام طنطا بعدما غاب في المباريات الماضية بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق للسفر إلى المنصورة للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان