كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

السولية يكشف عن.. مثله الأعلى.. المباراة الأصعب مع الأهلي.. وأقرب لاعب إليه

01:02 ص الإثنين 09 يناير 2017

عمرو السولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، عن مثله الأعلى عالميا، والمباراة الأصعب له مع المارد الأحمر، وأقرب اللاعبين إليه في صفوف الفريق.

جاء هذا في لقاء مع قناة الأهلي مساء الأحد، على هامش المران الجماعي الأول للأهلي بعد الأجازة التي حصل عليها اللاعبين، استعدادا لمباراة السوبر أمام الزمالك في 10 فبراير المقبل بالإمارات.

وتمنى عمرو السولية أن يحافظ على مستواه خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة حتى يكون عند ثقة المدير الفني حسام البدري، مشيرًا إلى أن الحافز لديه سيكون أكبر خلال مباراة السوبر، ليحصد البطولة الثانية له مع الأهلي.

وأشار السولية إلى أنه يمتلك ميزة غير موجودة عند باقي اللاعبين، وهي اللعب بشكل جيد في وسط الملعب مع تأدية الدورين الدفاعي والهجومي في ذات الوقت، منذ أن كان يلعب في صفوف الإسماعيلي، مبديا استياءه لعدم انضمامه في قائمة المنتخب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وكشف أن مثله الأعلى أوروبيًا هو نجم الوسط الألماني تشابي ألونسو، لاعب بايرن ميونيخ الحالي وريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي سابقًا.

وأضاف صاحب الـ27 عامًا أن أصعب مباراة لعبها بقميص الأهلي كانت أمام الإسماعيلي في افتتاح الدوري، لأنه كانت أول مشاركة له مع الأحمر وكان يخوضها أمام ناديه القديم، كما أن الفريق لم يكن جاهزا بنسبة 100% لخوض اللقاء.

واختتم تصريحاته قائلا أن الثنائي أحمد حجازي ومؤمن زكريا هم أقرب اللاعبين إليه، لأن الأول كان زميله السابق في ناشئي الإسماعيلي، والثاني يشاركه في الغرفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان