كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حلمي يتحدث عن.. الإقالة و"خناقة" شيكابالا ولاعب من الأهلي تمنى ضمه

09:06 م الجمعة 06 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رفض محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك، الخروج من الباب الضيق للقلعة البيضاء مثل من سبقوه، وقرر البقاء معلنا التحدي، بعدما أخبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مساء الثلاثاء الماضي برغبته في الاستمرار بمنصبه، مع إجراء بعض التعديلات بجهازه المعاون.

الهزيمة الأولى في الولاية الثانية لحلمي مع الزمالك، والتي كانت على يد الأهلي الغريم التقليدي يوم الخميس الماضي، دفعت مرتضى منصور للتفكير في الاستغناء عن المدرب، لكنه رفض الإطاحة بحلمي مبكرا وترك له حرية الاختيار بين الاستمرار أو الرحيل، مرشحا 4 مدربين لخلافته حال تقدم المدير الفني باستقالته، وهو ما لم يحدث.

أنهى الزمالك الدور الأول من الدوري الممتاز محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، مع العلم أن لديه مباراتين مؤجلتين أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش.

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري متوقفة لمدة شهر ونصف الشهر تقريبا بسبب مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون منتصف يناير الجاري، والتي يعود إليها عقب غيابه عن النسخ الثلاث الماضية، على أن تستأنف المسابقة فعالياتها في منتصف فبراير المقبل.

حل صاحب الـ54 عامًا ضيفا على برنامج "الجمعة في مصر" عبر قناة "إم بي سي مصر"، وتحدث عن عدد من الأمور في الولاية الثانية له، يرصد "مصراوي" أبرزها في التقرير التالي:

دماء جديدة

"شكلت جهاز فني جديد بدون أي تدخل من مجلس الإدارة، بداية من المدرب العام حتى عامل غرفة خلع الملابس، كما طالبت أيضا بالتعاقد مع شركة خاصة لتحليل أداء اللاعبين في الجزء الثاني من الدوري".

حزن

"لم أكن سعيدًا ولم أشعر بالراحة في الفترة السابقة ولايوجد سبب محدد لذلك، ربما تغير الأوضاع داخل النادي في الفترة الأخيرة يكون سببا في عدم التجانس بين اللاعبين القدامى والجدد، بالإضافة إلى ضغط المباريات وضيق الوقت".

مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

زمالك جديد

"ستشهد الفترة المقبلة زمالك جديدا ومختلفا عن الفترة الماضية، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري في الدور الثاني، أشعر أنني أول مرة أتولى تدريب الزمالك، لدينا الوقت للعمل عكس السابق".

الاستبدال

"أرفض موافقة اتحاد الكرة على الاستبدال، فأنا ضد تغيير اللوائح التي بدأت بها أي مسابقة، كان من المفترض أن يتم تغييرها بعد انتهاء البطولة".

مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

مدير الكرة

"لم أطالب بإلغاء منصب مدير الكرة بالنادي، تربطني علاقة جيدة مع إسماعيل يوسف، فهو زميل ملعب ولا توجد أي خلافات معه نهائيا".

الصفقة الجديدة

"لدينا مكان شاغر بالقائمة، رغم تواجد الرباعي باسم مرسي وأحمد جعفر وستالني ومايوكا في الخط الهجومي، إلا أننا نحتاج لرأس حربة يفيد نادي الزمالك ويكون له تأثير مع الفريق، أبلغت عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور بالمرشحين الأفارقة وهو عليه إنهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولم أطلب التعاقد مع أحمد جمعة فهو مهاجم مميز يحتاجه المصري".

مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أزمة

"لم تحدث أزمة مع شيكابالا ول أطلب برحيله، لم يرفض اللاعب المشاركة بدلا من ستالني في تشكيل الزمالك قبل القمة مثلما أشاع، غيابه أمام الأهلي يعود لعدم التزامه الدفاعي ولعبه على أطراف الملعب فقط".

مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

تدخل

"لا يتدخل مرتضى منصور في الأمور الفنية، حديثه عن الفريق نابع من كونه مشجع أولا قبل أن يكون رئيس نادي، ولا أغضب من ذلك، دائما يطرح وجهة نظره، وعلى الجهاز الفني في النهاية تحديد الأنسب للفريق، هو يريد دائما تحقيق الفوز، وتصريحه بضرورة البدء باثنين مهاجمين نابعة من خوفه على الفريق، فهو مجرد أقتراح وليس بالضرورة تنفيذه".

إقالة

"لا أهتم بإقالتي من القيادة الفنية للفريق حال خسارة مباراة السوبر (بعد فترة التوقف في 10 فبراير المقبل بالإمارات)، كل ما يشغلني دائمًا هو إسعاد جماهير الزمالك بالفوز في المباريات وتحقيق البطولات".

لاعب تمنى ضمه من الأهلي

"الزمالك غني بلاعبيه، لكن عبدالله السعيد أسلوبه في اللعب يناسب الزمالك بشكل أكبر، طالبت بالتعاقد معه عام 2008 من الإسماعيلي".

مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

التحكيم

"تسري قرارات التحكيم على جميع أندية الدوري، لا أستطيع أن أتحدث عن التحكيم، بدليل أن الجميع أكد أنه كانت هناك ركلة جزاء غير محتسبة للزمالك أمام الأهلي، لكننا لم نعترض خلال المباراة على أي قرار".

أمل

"الدوري لا يزال في الملعب، أمامنا 17 مبارة مقبلة خلال الدور الثاني من مسابقة لدوري، وتعتبر هذه الفترة فرصة كافية للمنافسة على اللقب".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان