كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل المفاوضات ورسالة ووعد للجماهير في أول تصريحات حمودي بعد انتقاله للأهلي

6

تفاصيل المفاوضات ورسالة ووعد للجماهير في أول تصريحات حمودي بعد انتقاله للأهلي

02:33 م الثلاثاء 31 يناير 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

أعلن النادي الأهلي التعاقد مع أحمد حمودي، لاعب الباطن السعودي، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، بدءًا من شهر يناير الجاري، بعد اجتياز الكشف الطبي.

ويعتبر حمودي ثالث صفقات الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التعاقد مع عمرو بركات وسليماني كوليبالي.

وتواجد اللاعب اليوم الثلاثاء داخل مقر القلعة الحمراء، لتوقيع العقود، ومن المنتظر أن ينضم إلى معسكر النادي بالإمارات.

وتحدث لاعب الزمالك وبازل السويسري السابق، عن كواليس انتقاله للأهلي، ووجه رسالة لجماهير النادي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، يرصد مصراوي أبرزها:

- المفاوضات مع الأهلي بدأت في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، عن طريق عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، ويحيى علي وكيل أعمالي، وأصريت على أن يكون انتقالي عن طريق نادي «الباطن» السعودي، حتى يكون الانتقال للأهلي بشكل مرضٍ للجميع.

- قبل التفاوض مع الأهلي، عقدت جلسة مع رئيس نادي الباطن، قبل العودة إلى القاهرة، وتم خلالها الاتفاق على التنازل عن باقي مستحقاتي من أجل الرحيل، وبعدها بدأت مفاوضات الأهلي.

-وعن العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضي، قال حمودي: "لم أتردد في قبول عرض الأهلي، ورفضت كافة العروض الأخرى، ولم أتشكك لحظة في الانتقال للقلعة الحمراء؛ لأنني أعرف جيدًا أن النادي حينما يتمسك بضم أي لاعب ينفّذ ما يقول".

-وجه حمودي رسالة إلى جماهير الأهلي، قائلا: "أعدكم ببذل أقصى ما في وسعي لتحقيق البطولات مع زملائي بالفريق وإسعادكم ومواصلة الانتصارات التي اعتدتم عليها"

-وعن مباراة السوبر قال: "مواجهة الزمالك ليست سهلة، فمباريات القمة دائما وأبدًا لها مذاق مختلف، وأنا أعشق المباريات التي تلعب تحت الضغطـ لانها تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، وأعد جماهير الأهلي بأن يكون السوبر أول هدية لهم في الفترة المقبلة".

- وعن المنتخب قال: "المنتخب الوطني قريب للغاية من الفوز يكأس الأمم الثامنة، الفريق يقدم أداءً جيدًا ويسير بخطى ثابتة، والجهاز الفني يحقق المطلوب منه، وأعتقد أنه إذا عبر مباراة بوركينا فاسو سيكون اللقب من نصيبنا، خصوصا وأن مصر تعرف جيدًا التعامل في أفريقيا"

- واختتم: "أحلم بالعودة للمنتخب مرة أخرى، وأعتقد أن انضمامي للأهلي سيسهل من عودتي للفراعنة".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

إعلان

إعلان

إعلان