كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

موقف "ثلاثي المنتخب" المصاب من مباراة بوركينا فاسو

05:29 م الإثنين 30 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أُصيب لاعب المنتخب المصري، مروان محسن، خلال مشاركته في مباراة أمس الأحد أمام نظيره المغربي، في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول وحل مكانه أحمد حسن "كوكا".

وبذلك يتواجد في صفوف المنتخب ثلاثة لاعبين مصابين قبل مواجهة بوركينا فاسو يوم الأربعاء المقبل، بدور نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

"مصراوي" يستعرض حالة اللاعبين:

محمد عبد الشافي

أُصيب اللاعب خلال مشاركته في لقاء المنتخب ونظيره الأوغندي ليغيب عن لقائي غانا ـ في دور المجموعات ـ والمغرب ـ في دور ربع نهائي البطولة ـ.

ومن جانبه، قال حازم الهواري، رئيس بعثة المنتخب، ـ في تصريحات تلفزيوينة له ـ إن ظهير أيسر الفراعنة قد تعافى بشكل تام من إصابته وجاهز للمشاركة في لقاء بوركينا فاسو ـ وفقًا لرؤية المدير الفني هيكتور كوبر ـ.

محمد النني

أعلن الأجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، أن سبب استبعاد النني من مباراة المغرب، مساء أمس؛ لإصابته بشد في السمانة.

وأشار "كوبر" ـ خلال كلمته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أمس ـ، إلى أن اللاعب سيغيب عن لقاء بوركينا فاسو في دور نصف النهائي.

مروان محسن

أعلن محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، إن مروان أُصيب بالتواء في رباط الركبة، مما يصعب من لحاقه بمباراة بوركينا فاسو.

وتأهل المنتخب المصري لدور نصف نهائي البطولة بعد تصدره لمجموعته بـ 7 نقاط ( تعادل أمام مالي، فوزين على أوغندا وغانا)، وفوزه على المغرب في دور ربع النهائي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان