كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: "سعر كهربا 60 مليون يورو.. وكوبر معندوش فكرة"

01:28 ص الإثنين 30 يناير 2017

مرتضى منصور ومحمود كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن سعر اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا وصل الآن إلى 60 مليون يورو، منتقدًا الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة.

لاعب الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودي منح المنتخب المصري هدف الفوز على المغرب، ليقود الفراعنة إلى المربع الذهبي بكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وكان مرتضى منصور حدد 40 مليون يورو سعرًا لبيع صاحب الـ22 عامًا، بعدما نال إشادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد، بسبب تألقه مع اتحاد جدة في ودية الفريق الإسباني.

وقال رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC" بعد مباراة مصر والمغرب: "سأرد على من استهزأ بتصريحاتي، الآن عرفتوا قيمة كهربا، على الأندية التي ترغب في الاستفادة منه عليها دفع 60 مليون يورو".

وحول هيكتور كوبر، أوضح مرتضى: "فرحة المصريين غطت على كل أخطاء كوبر الذي ليس علاقة له بكرة القدم بسبب اعتماده على لاعبين مثل كريم حافظ وأحمد حسن كوكا، هذا المدرب معندوش فكرة، وتألق اللاعبين هو ما منح مصر التأهل".

جدير بالذكر أن أحفاد الفراعنة كسروا العقدة المغربية وحققوا الفوز الأول على أسود الأطلسي منذ 31 عامًا، بهدف محمود كهربا، ليحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة، الذي يلتقي فيه مع منتخب بوركينا فاسو يوم الأربعاء المقبل.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان