كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميركاتو الشتاء.. 5 معلومات عن "الظاهرة" بابل هدف الأهلي

02:32 م الثلاثاء 03 يناير 2017

أري بابل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

مع اقتراب ساعة حسم الصفقات في الميركاتو الشتوي، تواصل جميع الأندية تكثيف جهودها لتدعيم الصفوف، وترصد مجالس إدارات الأندية عدد من الأسماء في محاولة للتعاقد معها قبل الأندية الأخرى.

وحدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري عددًا من الأسماء، للتعاقد معها في الميركاتو الشتوي، لعل أبرزها شيمس بيكلي، لاعب بتروجيت، والأنجولي أري بابل، لاعب سبورتنج لشبونة، والسنغالي موسى كانوتيه.

ونركز في التقرير التالي على واحد من تلك الأسماء وهو أري بابل ونرصد 5 معلومات عنه.

 

- ترشيح من فلافيو

دخل أري بابل ضمن دائرة اهتمامات النادي الأهلي بعد ترشيح من المهاجم الأنجولي فلافيو، لاعب الأهلي السابق، والذي طالب إدرة القلعة الحمراء بضرورة التعاقد مع اللاعب الشاب للاستفادة من إمكانيته الكبيرة رغم صغر سنه.

- لعب في الدوري البرتغالي

تعاقد معه نادي سبورتنج لشبونة، لكنه أعاره لنادي أول أغسطس الإنجولي، بعدما باتت فرصة مشاركته كأساسي صعبة، وسط وجود منافسة شرسة مع عدد من من النجوم في مركزه أبرزهم برونو سيزار وويلياك كارفالو.

- رونالدو أم نيمار

يمتلك اللاعب بابل الأنجولي موهبة كبيرة، جعلت البعض في أنجولا يشبه طريقة لعبه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لكن يرى البعض أن مهارته في الجناح الأيسر تشبه لحد كبيرة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسباني

-على خطى بابل الهولندي

جاءت تسمية أري بابل ليكون اسكمال لاسم نجم سابق في عالم كرة القدم، وهو الهولندي راين بابل، لاعب ليفربول السابق، والذ خاض العديد من التجارب الناجحة في عدد من الدوريات.

 

- إشادة "زيزو"

أثناء واجده داخل الإدارة الفنية للأهلي أشاد عبد العزيز عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، المدير الفني السابق للأهلي، باللاعب الأنجولي، وطرح قبل عدة شهور إمكانية التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي للأهلي

 

لمشاهدة مهارات اللاعب اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان