كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"آخر صفقة وعقد باسم وقميص الزمالك".. في أبرز 10 تصريحات لأحمد مرتضى

02:48 ص الإثنين 23 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن أحمد مرتضى منصور، مدير التعاقدات بنادي الزمالك، تفاصيل التعاقد مع حسام باولو المهاجم الجديد للفريق، كاشفًا تفاصيل جديدة في عقد باسم مرسي.

وكان نجل رئيس الزمالك ضيفًا في برنامج "حصاد الأسبوع" عبر قناة "DMc Sports" صباح الاثنين، يرصد مصراوي أبرز 10 تصريحات قالها في التقرير التالي:

- صفقة انتقال حسام باولو للزمالك تكلفتها 7 ملايين جنيه، ولكن تشمل تنازل اللاعب عن مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحمد دويدار للنادي السكندري، حيث يتنازل مدافع الفريق الأبيض عن مليوني جنيه، مما يعني أن الصفقة تكلف خزينة النادي في النهاية أربعة ملايين جنيه فقط.

- محمد حلمي طلب التعاقد مع واحد من الرباعي الهجومي: الإيفواري سليمان كوليبالي من كيلمارنوك الأسكتلندي، أو حسام باولو من سموحة، أو الفلسطيني كارلوس سالوم من إسبانيولا التشيلي، أو عمرو مرعي من إنبي، لكن الأخير أغلقنا ملف التعاقد معه بسبب حاجة الفريق البترولي إليه.

- انتهت صفقات يناير في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالتعاقد مع قمر وباولو، وفي الموسم المقبل سنفكر في التعاقد مع الفلسطيني كارلوس سالوم، مهاجم يونيون إسبانيولا التشيلي، لاستغلال انتهاء عقده مع ناديه توفيرًا للأموال، وتم الاتفاق مع اللاعب على ضمه في صفقة انتقال حر.

- هناك شرط جزائي في عقد باسم مرسي في حالة احترافه للنادي الذي يرغب في التعاقد معه، وشرط جزائي أكبر في حالة عودته لنادي آخر في مصر غير الزمالك. (وكان اللاعب جدد تعاقده لمدة موسمين مع الزمالك، مؤكدًا رغبته في الاستمرار بصفوف الفريق حنى نهاية الموسم).

- لاعب الوسط النيجيري معروف يوسف يطلب 350 ألف دولار لتجديد عقده (7 مليون جنيه) وهذا رقم كبير بسبب ارتفاع سعر الدولار مقارنة بالجنيه المصري، ووضعت إدارة النادي مبلغ 200 ألف دولار كحد أقصى لتجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ونملك بدائل مميزة في مركزه.

- نجحنا في استعادة خدمات المهاجم خالد قمر بعد إنهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري بفضل التوأمة بين الناديين، ليعود للقلعة البيضاء خاصة بعد هروب الزامبي إيمانويل مايوكا، استعدادا للمباراة الهامة المقبلة (أمام النادي الأهلي في كأس السوبر المصري في العاشر من شهر فبراير المقبل في الإمارات).

- بالنسبة لي صفقة محمود عبدالمنعم كهربا هي السوبر بالنسبة لي، أفتخر بنجاحي في التعاقد مع لاعب في مثل هذه الموهبة، قادمًا من إنبي حيث كان يلعب معارًا في نادي جراسهوبرز السويسري، وأتمنى ضم عبدالله السعيد من الأهلي، بجانب الثنائي رامي ربيعة وحسام غالي.

- لا تفكر إدارة النادي في إقالة المدير الفني محمد حلمي من منصبه حال خسارة كأس السوبر أمام النادي الأهلي، هذه مجرد مباراة لن تؤثر نتيجتها في هيكلة الجهاز الفني، وحلمي مستمر حتى نهاية الموسم، وإذا اتجهنا للتعاقد مع مدرب مصري سيكون حسام حسن من أقوى المرشحين لخلافة حلمي.

- قررنا إنشاء قناة تهتم بشؤون أخرى مثل السياسة، لأن القناة المتخصصة في الرياضة فقط لا تحقق مردودًا ماديًا كبيرًا وقد تعرض صاحبها للإفلاس، على أن يتم إنشاء قناة أخرى تهتم بأخبار فريق الكرة فقط، من أجل الاستمرار لفترة أطول، ومعروض علينا إعلان على قميص الفريق يقدر بـ80 مليون جنيه.

- سيتم طرح القمصان الجديدة للزمالك في المتجر الرسمي لنادي الجزيرة الرياضي بمدينة دبي بدايةً من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم 10 فبراير المقبل، وبإمكان المشجع الزملكاوي شراء القميص في وقت لاحق بمصر، وسيتم الكشف عن قمصان جديدة مختلفة في الموسم القادم (2017-2018).

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان