كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مشكلة كوبر وعلاقته مع جوزيه وانتقاله للزمالك .. أبرز 11 تصريح لحسام غالي

03:06 ص الجمعة 13 يناير 2017

حسام غالي لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - محمد همام: 

جدد حسام غالي، قائد النادي الأهلي، رفضه الصلح مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، بعد المشكلة التي نشبت بينهما في إحدى معسكرات المنتخب، مشددًا أنه مستعد للانضمام للمنتخب حتى ولو تحت ولاية كوبر لأنه يلعب لمصر فقط، قائلاً على حد قوله "أنا ألعب لمصر وليس لكوبر".

وكشف غالي عن أسباب سوء علاقته مع البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، بالإضافة إلى كواليس حواره مع محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء قبل مباراة السوبر الموسم الماضي، خلال استضافته ببرنامج "مع شوبير"، على قناة صدى البلد، يرصدها مصراوي كالتالي:

جوزيه

تحدث غالي عن علاقته مع جوزيه قائلًا:"علاقتي مع جوزيه توترت خاصة في ولايته الثالثة، وبعد مباراة المصري (مجزرة بورسعيد) كان يريد سحب الشارة وقتها عقب طردي، فجوزيه لايحب الخسارة من حسام حسن".

وأضاف:"كنت أشعر أن جوزيه يعاملني بشكل غير لائق في ولايته الأخيرة مع الفريق".

وأشاد الكابيتانو بجوزيه بفتره الأولى:"جوزيه سبب تطوري في مركز الارتكاز كما استطاع أن يحصل على دوري أبطال إفريقيا في 2001 والسوبر الإفريقي 2002 بفريق معظمه من الشباب".

كوبر

عن علاقته مع الأرجنتيني هيكتور كوبر أشار:"خلافي مع كوبر مستمر، مشكلتي مع كوبر ليست شخصية فقط بل كقائد فريق وبعد شكوى من لاعبي الأهلي كان لابد أن أتحدث مع الجهاز الفني للمنتخب".

وواصل :"تحدثت مع الجهاز الفني للمنتخب في غرفة مغلقة وبدون تواجد أسامه نبيه مدرب عام المنتخب، ولم يحدث من الأساس أي تطاول على الجهاز الفني".

وتابع :"البعض تدخل لحل المشكلة خاصة من جانب محمود طاهر رئيس الأهلي وهاني أبوريدة وعندما وافقت على الصلح فوجئت بخروجي من المنتخب وانضمام 12 لاعبًا في سابقة تحدث للمرة الأولى".

وأكمل :"شخص ما أخبرني أن كوبر غير مقتنع بأدائي وبعد الله السعيد أيضًا إلا أنه تغير نظرته تجاه السعيد".

وأردف :"كوبر خلال الموسم الماضي كان يبعدني عن المنتخب برغم من تألقي في هذه الفترة والجميع في مصر طالب بضرورة الانضمام للمنتخب إلا هو".

وأنهى حديثه كوبر :"خلال تواجدي في عقد قران رمضان صبحي لم أصافح كوبر والجهاز الفني".

الاعتزال

تحدث قائد الأهلي عن الاعتزال:"قراري النهائي بشأن مسيرتي بعد الاعتزال يتحدد خلال 6 شهور، مشواري في الملاعب قد يمتد لموسم ونصف على أقصى تقدير".

وواصل :"الأهلي لم يخاطبني بشأن التجديد رغم وجود فرصة للتوقيع لأي ناد الآن ، لو لم يجدد لي في الأهلي قد أنتقل لأي فريق أخر خارج مصر أو داخلها".

وتابع :"هناك صعوبة بالغة في الانتقال للزمالك بسبب جمهور الأهلي ، وادي دجلة سيكون اختياري الوحيد حال عدم استمراري في الأهلي لوجود ميدو على رأس الجهاز الفني".

شارة القيادة

أكد غالي أن سحب شارة قيادة الأهلي بعد لقاء حرس الحدود كان متسرعًا، مضيفًا أنه لايمكن أن يفكر في يوم ما في إهانة شارة قيادة الأهلي.

جيل 2001

أوضح حسام غالي سبب استمراره في الملعب حتى الأن مشيرًا إلى أن اعتزال معظم نجوم جيل الشباب 2001 سبب في استمراره حتى الآن.

احترافه

أشار نجم وسط الأهلي عن فترة احترافه سواء في الدوري الهولندي والإنجليزي، قائلاً :"تألقي مع فينورد كان سبب في انضمامي للدوري الإنجليزي".

وواصل :"كنت أتمنى الاستمرار في الدوري الإنجليزي ولو عاد بي الزمن لما تصرفت بهذا الشكل موضوع إلقاء قميص توتنهام".

وائل جمعة

تحدث غالي عن علاقته مع وائل جمعة بعد توليه منصب مدير الكرة بالأهلي:"بكيب بعد اعتزال جمعة فهو من اللاعبين الرائعين".

وأكمل :"علاقتي توترت بوائل جمعة بعد قرار عدم سفري مع عبد الله السعيد مع الفريق في لقاء النجم الساحلي، الحديث عن تسببي في رحيل جمعة عن الأهلي غير منطقي".

حسن شحاتة

أوضح غالي سبب رفضه الانضمام للمنتخب في بطولة الأمم الإفريقية 2008 والتي أقيمت بغانا :"اعتذرت لحسن شحاتة عن الانضمام للمنتخب في 2008 بسبب دربي كاونتي".

رقم 14

كشف غالي سر اختياره رقم 14 في النادي الأهلي أو المنتخب ويرجع ذلك بسبب حبه وعشقه لعلاء ميهوب عندما كان لاعبًا في صفوف المارد الأحمر.

جاريدو وبيسيرو

أوضح غالي رأيه في الثنائي جوزيه بيسيرو، وخوان كارلوس جاريدو مدربا الأهلي السابقين :" بيسيرو مدرب ممتاز وجاريدو أيضاً ولكنه كان عصبياً للغاية".

واستكمل حديثه عن جاريدو :" تعثر الفريق في الدوري سبب توتر علاقة جاريدو بجماهير الأهلي".

مباراة السوبر

كشف حسام غالي حواره مع محمود طاهر قبل مباراة السوبر العام الماضي :" مباراة السوبر أمام الزمالك في أكتوبر الماضي كانت مصيرية".

وتابع :" رئيس النادي حملني المسئولية قبل لقاء السوبر أمام الزمالك في العين".

وأتم :" كنت واثق من الفوز على الزمالك في السوبر الماضي".

 

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان