كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك السابق يحصل على حكمين قضائيين بشأن قروض النادي

01:58 م الأربعاء 11 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

علق المكتب الإعلامي لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الاسبق، على لسان المستشار القانوني، على تنفيذ حكمين قضائيين جديدين ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن القروض التي منحها عباس للنادي الأبيض.

وقال الدكتور كمال شعيب المستشار القانونى لممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، إن الفريق القانونى لعباس نجح اليوم في تنفيذ حكمين قضائين ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في قضايا القروض التى منحها عباس في وقت سابق لنادى الزمالك ورفض مرتضى منصور اعادتها .

وأضاف شعيب في تصريحات صحفية أنه حصل اليوم علي مليون و300 الف جنيه من الحسابات البنكية لنادى الزمالك ، وبذلك يكون الفريق القانوني لممدوح عباس نجح في توجيه ضربات قانونية لمرتضي منصور بتنفيذ 5 أحكام قضائية ضد مرتضي منصور بإجمالي قيمه 3 مليون و900 الف جنيه وبالحصول علي 5 احكام نهائية من محكمة النقض تحسم أحقية ممدوح عباس في استرداد القروض التي منحها لنادي الزمالك في وقت سابق.

وأكد شعيب أن موكله ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وقروضه التى منحها لنادى الزمالك فى وقت سابق وترفض إدارة النادى سدادها، مشيرًا إلى أن قبل البدء في اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد إدارة نادى الزمالك أمام المحاكم تقدم بطلب رسمي لمجلس الادارة ، يطالب فيه باسترداد الأموال التي أقرضها للنادي والمسجلة بأوراق رسمية لدى الشؤون القانونية والإدارية، ولكن الادارة رفضت ، وكان الرد السائد وقتها من مجلس الادارة "مالكمش حاجة عندنا" .

وأشار شعيب أن مطالبة ممدوح عباس بحقوقه لدى نادى الزمالك ليس تصرفًا جديدًا أو مبتدعًا، لأن رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضى منصور في وقت سابق استرد من النادي 2 مليون جنيه، بما يعني أن ما يطالب به ممدوح عباس حاليا سبق أن طالب به رئيس النادي الحالى مرتضى منصور ، وحصل مرتضي وقتها من النادى على 2 مليون جنيه على دفعتين.

واختتم شعيب:" ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وسيحصل عليها كاملة من إدارة نادى الزمالك الحالية، وعباس يقدر جمهور نادى الزمالك في كل مكان ولكن مستمر في مطالبة الادارة الحالية بكل حقوقه الكاملة" .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان