كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الانتقال للأهلى ضمن 5 سيناريوهات لمستقبل مرسي مع الزمالك (تحليل)

12:40 م الثلاثاء 10 يناير 2017

هل يتلاعب مرسي بالزمالك ؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

اشتعل الصراع بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وباسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض على خلفية تأخر الأخير عن التوقيع لناديه بعدما تعثرت المفاوضات الجارية بين الجانبين لأكثر من مرة.

وعقد مرتضى منصور ونجله أكثر من جلسة مع مرسي وأعلن رئيس الزمالك الاتفاق على التجديد ولكن اللاعب لم يوقع على العقود لتشتعل أزمة لك تنتهي حتى الأن.

ويرصد مصراوى الرياضى 5 سيناريوهات قد تنهي الأزمة أو تشعل الصراع :

1- سيناريو "فيريرا"

عرض احتراف  "خليجي" ينتظر مرسي ولن يوافق عليه رئيسه "فى حالة التجديد" لاسباب سياسية خاصة بالدولة التى يتبعها النادي وهنا يبرز اسم فريق السد القطرى الذى يشرف على تدريبه البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

يرتبط الثنائى (اللاعب والمدرب) بعلاقة رائعة منذ عملهما معاً فى الزمالك ، يري مرسي أن فيريرا أفضل من قام بتدريبه ويرى البرتغالي أن مهاجمه من أفضل المهاجمين الذين عمل معهم.

2- سيناريو "المال"

يملك اللاعب عرضاً مالياً ضخماً للإحتراف فى الخليج ويفكر فى تأمين مستقبله بالحصول على كامل القيمة المادية دون أن يحصل الزمالك على شىء وهو ما يعني أنه سيصبح مطلوباً أكثر من الاهتمام به وهو مرتبط بنادي، على سبيل المثال : صفقة إجمالية قيمتها 2 مليون دولار لمدة ثلاث سنوات، مبلغ فى متناول العديد من الأندية الخليجية.

3- سيناريو "أوروبا"

يرغب مرسي فى خوض تجربة الإحتراف الأوروبي ويتخوف من مطالب رئيس ناديه المالية - طلب قبل أيام مبلغ 40 مليون يورو لبيع كهربا للإتحاد السعودي  - ، مرسي "الحر" بكل تأكيد سيكون محط أنظار واهتمام العديد من الأندية الأوروبية ويستطيع اللاعب حينها اختيار أنسب العروض من الناحية الفنية دون مبالغات.

4- سيناريو " الأهلي"

اللاعب يملك عرضاً من الأهلي ، يقوم بخدعة من خلال التصريحات التيلفزيونية المبالغ فيها تجاه المنافس حتي يطمأن رئيس الزمالك فى أنه لن ينتقل له، مؤمن زكريا يبدو مثالاً يحتذى به فى هذه النقطة وأسلوب من الوارد بشدة أنه ينفذ.

5- سيناريو " الزمالك "

مرسي يضغط فقط على الزمالك ، يريد أن يحصل على أفضل عرض ، ربما الفاصل بين الموافقة الأولي وموعد التجديد جعله يتلق عروض أفضل من الناحية المالية ، أو أنه سيوقع للزمالك ولكنه يضع النادي الأبيض كخيار أخير فى حالة عدوم الوصول إلى ما يسعي اليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان