كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك يوضح لـ "مصراوي" إصابة علي فتحي :"استبعد مشاركته أمام الوداد"

02:59 م الخميس 08 سبتمبر 2016

الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال الدكتور مصطفى المنيري، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن ظهير أيسر الفريق، علي فتحي، يُعاني من " تندينوسيس" في الوتر الرابع بالركبة.

ونفي "المنيري"، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الخميس، إصابة اللاعب بالغضروف كما يتردد، منوهًا إلى أن التدخل الجراحي مستبعد الأن حتى يتم استنفاذ كل الطرق.

وأوضح طبيب نادي الزمالك، أن اللاعب يخضع حاليًا لعلاج تأهيلي، مستبعدًا التحاقه بمباراة الوداد المغربي في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لأسباب طبية، لافتًا إلى أن موعد المشاركة في التدريبات يتحدد وفق لاستجابته للبرنامج التأهيلي.

ويُعاني الزمالك في البطولة الإفريقية من اقتصار القائمة على 16 لاعبًا.

ومنح الجهاز الفني الفرصة لخالد رمزي في مباراة أول أمس الودية أمام الداخلية لمدة شوط ليلعب في مركز الظهير؛ حيث جلس معه المدير الفني مؤمن سليمان عقب المباراة للتأكيد على بعض مهام المركز، تحسبًا لخوضه اللقاء بدلاً من فتحي.

ويواجه الزمالك نظيره الوداد في تمام الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر الجاري، على إستاد برج العرب.

ويخوض الزمالك حاليًا معسكره الثاني في مدينة السادس من أكتوبر؛ استعدادًا للوداد حيث خاض مباراة أول أمس الثلاثاء أمام الداخلية انتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيخوض يوم الجمعة القادمة أخرى أمام وادي دجلة.

وتقام المباراة على ملعب الجيش ببرج العرب، في حضور 10 آلاف مشجع.

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك، اليوم الخميس موعدًا لعودة اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب ليلتحقوا بالتدريبات يوم غد الجمعة المقبل.

ولم يُحدد الجهاز الفني قرار مشاركة بعض من تلك العناصر التي سافرت مع المنتخب في ودية يوم الجمعة من عدمه.

وشارك ثمانية لاعبين دوليين من الزمالك في معسكر المنتخب الاستعدادي لمباراة الكونغو في تصفيات أمم أفريقيا وهم: (أحمد الشناوي وعلي جبر وإسلام جمال وأحمد دويدار وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحي وباسم مرسي).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان