كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رمضان صبحي يتحدث عن "البدري" ونجومية ميدو وأزمة ضربة جزاء غينيا

10:40 م الإثنين 05 سبتمبر 2016

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني وستوك سيتي الإنجليزي، أن مستواه تطور كثيرًا باللعب في أوروبا وخاصة الدوري الإنجليزي.

وأكد رمضان، في تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة، أثناء وجوده مع المنتخب في جنوب إفريقيا لخوض مباراة مع منتخب "البافانا بافانا" هناك، أن لعبه بشكل أساسي مع ستوك سيكوت تدريجيا.

وعن تولي حسام البدري مسئولية الإدارة الفنية بالنادي الاهلي، قال نجم المنتخب الشاب، إنه كان يتمنى في الفريق وقت تولي البدري مسئولية الفريق، مشيدًا بقدراته الفنية: "رغم إني اتدربت معه سنة واحدة إلا إنه من أفضل المدربين الذي تدربت معهم".

وطالب النجم الشاب، بعدم الهجوم عليه وقت تذبذب مستواه الفني، مددلاً على أزمة ضربة الجزاء في المباراة الأخيرة أمام غينيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف: "أخذت الكرة وكنت واثق إني هقدر أحرزها ولكني لم أوفق".

وأثني "رمضان" بالمحترفين السابقين بالدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه اللاعبين المصريين يتم متابعتهم جيدًا في إنجلترا.

وأضاف، بأن المسئولين واللاعبين تحدثوا معه بشأن عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد حسام ميدو، وكذلك أحمد المحمدي، ومحمد النني، موضحا أنهم مهدوا الطريق للاعبين اللاحقين لهم في إنجلترا.

وأكد رمضان بانه يسعى للبقاء أطول فترة ممكنة في الاحتراف بأوروبا، رغم صعوبات الغربة.

كما أوضح نجم ستوك سيتي، أن الخطوة الاولى للمنتخب كانت الوصول لأمم إفريقيا، مؤكدًا أن المنتخب يسعى للوصول لكأس العالم روسيا 2018، وكذلك المنافسة على بطولة الأمم الإفريقية الجابون 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان