كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر مقرب من "باسم" يوضح حقيقة عرض بازل.. وسبب تأجيله للتجديد

04:09 م الإثنين 05 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:
قال مصدر مقرب من باسم مرسي، لاعب نادي الزمالك، إن ما يتردد بخصوص عرض من نادي بازل السويسري للاعب لضمه في الانتقالات القادمة، غير صحيح :" باب القيد أُغلق وإذا جاء عرض احترافي مستقبلاً فباسم يُصر على أن يكون من خلال النادي ليستفد منه كما أنه لن يلعب سوى للزمالك".

ورد المصدر ـ في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، حول ما يتردد بشأن سبب تأجيل اللاعب: " باسم مستمر مع الزمالك وآجل التجديد مع الزمالك لزيادة تركيزه مع الفريق فهو يرغب في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا للزمالك والتصفيات مع المنتخب فقد يجلس مع الإدارة ويحدث اختلاف بشأن شيء ما مثلاً فيتشتت تركيز اللاعب مما قد يؤثر على أداءه وهو يرغب في التركيز مع الفريق في تلك الفترة الحاسمة وحصد البطولات".

وعما يتردد في رغبة باسم من تآجيل التجديد لما بعد البطولة الأفريقية وتصفيات أمم أفريقيا، ليتألق ومن ثم يزيد من سعره في سوق الانتقالات رد المصدر :" في حالة زيادة سعر باسم مرسي في سوق الانتقالات فالنادي مستفيد.. أؤكد باسم يرغب في التركيز لحصد البطولة الغالية للجماهير وإسعادها".

وساهم "مرسي" مع زملائه في حصد بطولة كأس مصر للزمالك من أمام نادي الأهلي، بتسجيله هدفين من أصل ثلاثة في المباراة، ليحصل على لقب هداف البطولة.

وكان اللاعب انضم لصفوف الفريق في انتقالات موسم 2014 قادمًا من فريق الإنتاج الحربي، حيث حصد في موسمه الأول لقب هداف الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان