كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مرتضى يتحدث عن "بضاعة لم تظهر بعد".. ودليله على كفاءة مؤمن سليمان

01:02 م السبت 17 سبتمبر 2016

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، شكره للاعبيه بعد فوزهم على نظيرهم الوداد برباعية نظيفة في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا: " الزمالك عمره ما كسب في أفريقيا بهذه النتائج كنتم رجال وشرفتوا مصر ".

وأشار "منصور" ـ عبر مقطع فيديو بثته قناة النادي على موقع يوتيوب ـ، اليوم السبت، إلى إنه خاض تجربة جديدة بخصوص التذاكر:" أشكر وزير الداخلية لاستجابته لمبادرتي بخصوص كارنيهات دخول المباراة وكذلك وزير الشباب والرياضة وشركة فالكون ومدير أمن الإسكندرية ورئيس مباحث الإسكندرية وجماهيرنا وفي الأول الله الذي استجاب لدعوتي في الحرم برفع راية الزمالك والنصر".

ووجه رئيس الزمالك رسالة للاعبين جاءت :" بإذن الله تفوزوا بالبطولة لتكون أكبر عوض عن الدوري الذي خرج عن ميت عقبة دون مبرر.. أنتم جيل محترم بل من أفضل جيل جاء الزمالك مع احترامي لجيل حازم إمام وآخرون.. البضاعة لسه مطلعتش كلها وإحنا عندنا 3 فرق وسيتم صرف مستحقاتكم يوم الأحد عقب المران.. معكم جهاز فني قوي وحبكوا لبعض وتوفيق الله سبب نجاحكم.. نسافر للمغرب للفوز لايغركم المكسب في القاهرة الوداد خارج أرضه قوي داخل أرضه ضعيف بإذن الله نصل النهائي وسأحضر لكم 100 ألف مشجع بالمدرجات وإن شاء الله تكسبوا صن داونز لتعويض الهزيمتين منه".

وأشار رئيس الزمالك، إلى إنه عندما رأى مؤمن سليمان يدفع بأحمد دويدار، في مباراة أمس أمام الوداد بديلاً، شعر بأن مؤمن سليمان مدرب جيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان