كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مؤمن سليمان.. ٣ ضحايا في ٢٧٠ دقيقة

12:10 ص السبت 17 سبتمبر 2016

مؤمن سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في نهاية شهر يوليو الماضي، تولي المدرب الشاب القادم من الدرجة الثانية مؤمن سليمان، مهمة الفريق بعد هزيمة الزمالك من فريق صن داونز إفريقيًا وتوتر علاقة رئيس القلعة البيضاء بمدرب الفريق حينها، محمد حلمي.

وخاض سليمان 4 مباريات رسمية مع الزمالك في بطولتين مختلفتين، بالإضافة إلى وديتين فاز بهم جميعًا، حيث واجه الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر وفاز برباعية نظيفة، ثم الأهلي في نهائي كأس مصر وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي بطولة إفريقيا، حقق الزمالك الفوز على حساب إنيمبا بهدفين نظيفين، على ملعب بتروسبورت، ليتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واليوم الجمعة، فاز الزمالك على نظيره الوداد برباعية نظيفة في دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقا، ليقترب بشدة من التأهل للنهائي الإفريقي.

وفي المباريات الودية الاستعدادية للموسم الجديد، لعب الزمالك أمام اتحاد الشرطة، وفاز بثلاثية مقابل هدف، وأخرى أمام وادي دجلة فاز بهدف نظيف، خلال معسكره بالتجمع الخامس؛ استعدادًا للوداد.

ولكن يرصد مصراوي مفارقة أخرى في كل مباراة رسمية يخوضها المدرب الشاب مع الزمالك بخلاف عدد الأهداف، وهى إقالة مدربي الخصوم في 3 مباريات بالأدوار الإقصائية خاضها الفريق.

الإسماعيلي:

أعلنت إدارة الدراويش يوم 4 أغسطس الماضي، إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة خالد القماش، بعد يوم من هزيمته أمام الزمالك.

الأهلي:

تسببت هزيمة الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في توتر العلاقة بين الجماهير والإدارة ومدرب الفريق ومن ثم اقتحامهم لمران الفريق بمقره في مدينة نصر ليدفع المدرب الهولندي للرحيل في 18 أغسطس الماضي بعد 10 أيام من نهائي الكأس.

الوداد:

لم تنتظر إدارة الفريق المغربي، عودة مدربها الويلزي جون توشاك مع بعثة الفريق وأعلنت استغنائها عن خدمات مدربها المخضرم.

وأعلن رئيس نادي الزمالك، مؤخرًا استمرار مؤمن سليمان، في مهمة تدريب الزمالك، وغلقه ملف الاستعانة بمدرب أجنبي للفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان