كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الحضري يكشف ما ينقصه في مسيرته الرياضية.. وسبب تجديده مع وادي دجلة

12:32 م الجمعة 16 سبتمبر 2016

عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة، سعادته بانضمامه للمنتخب الوطني بعد عام وثلاثة أشهر :" كنت أسعد إنسان في الدنيا حسيت إني أول مرة انضم للمنتخب".

وأشار "الحضري" ـ خلال لقائه ببرنامج "الحريف" المُذاع على فضائية DMS ـ، مساء أمس الخميس، إلى إنه ينقص اللعب مع المنتخب في كأس العالم، مضيفًا :" حصلت على 37 بطولة في مشواري بالملاعب ولكن ينقصني اللعب مع المنتخب في كأس العالم وهو أمر ليس بالسهل يحتاج لمزيد من الجهد وأتمنى أن يكون الصعود من نصيب المنتخب المصري".

وأوضح حارس مرمى وادي دجلة، تلقيه أكثر من عرض مثل نادي المصري البورسعيدي ولكنه جدد مع فريقه الحالي لمدة موسمين بالرغم من تبقي موسم في عقده الحالي: " تربطي علاقة كبيرة بماجد سامي رئيس النادي وأحب وادي دجلة وجاءني عروضًا من أندية كثيرة ولكني أغلقت تلك الصفحة وجددت مع وادي دجلة لموسمين أخرين بعد انتهاء عقدي وهذا يُحسب لهم فلدي 43 سنة وباقي موسم على انتهاء عقدي إلا إنهم جددوا معي لموسمين.. لذا أشكر ماجد سامي.. واخترت دجلة لاستقراره؛ حيث يمتلك منظومة احترافية على أعلى مستوى لا يقل عن الأهلي والزمالك".

ونوه حارس مرمى منتخب مصر، إلى إن المطالبات السابقة باعتزاله كانت تحزنه ولكنها كانت تزيده إصرارًا في نفس الوقت للتمرن والرد في الملعب، مضيفًا :" بنام الساعة 11 مساءً وبصحى 7 الصبح واتمرن 9 الصبح وبليل بروح الجيم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان