كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إصابات الأهلي- تعافي حجازي ومروان يعود نهاية الشهر وربيعة يستعد للسفر

02:40 م الخميس 15 سبتمبر 2016

مروان محسن وأحمد حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مروان محسن، لاعب الفريق الأول، تلقى حقنة علاجية "بي أر بي" أمس الأربعاء داخل المركز الطبي للدكتور الألماني ماير، الذى يشرف على علاج اللاعب حاليا.

وأوضح طبيب الأهلي أن هذه الحقنة خاصة بإزالة الالتهابات بشكل عام، حيث يعاني اللاعب من التهابات الحوض، وهى الإصابة التي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن اللاعب سوف يعود من ألمانيا نهاية الشهر الجاري على أن يلتزم بعد عودته بأداء برنامج علاجي، مرجحًا أن تمتد فترة غيابه عن المشاركة في المباريات إلى ثلاثة أسابيع أو أقل وفقا للبرنامج العلاجي الألماني والذي يحدد بدقة موعد شفائه وعودته للمشاركة في التدريبات.

ومن ناحية أخرى قال الطبيب إن الفحوصات والأشعات التي أجراها أحمد حجازي، مدافع الفريق، على مدار اليومين الماضيين أثبتت سلامته وتعافية بشكل كبير من إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

وأوضح أن اللاعب سيعود من ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجاري، على أن يشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية والمباريات عقب عودته مباشرة.

فيما يستخرج رامي ربيعة، لاعب الفريق، شهادة قيد خاصة به من الكلية التي يدرس بها يوم الأحد المقبل بعد انتهاء إجازة العيد، حتى يتمكن من السفر إلى ألمانيا يوم الإثنين المقبل، من أجل الإطمئنان على نجاح جراحة الغضروف التي أجراها منذ ثلاثة أسابيع، وتحديد الموعد المناسب لعودته مرة أخرى إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان