كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يختبر مهاجم إفريقي شاب (فيديو)

06:49 م الخميس 04 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

خضع مهاجم إفريقي شاب يدعى " كيفن لوسيان" للاختبار في النادي الاهلي صباح اليوم الخميس، حتى اتخاذ قرار بشأن التعاقد معه أو صرف النظر عن ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشارك "لوسيان" إيفواري الجنسية، في مران اللاعبين المستبعدين من مباراة الأهلي وإنبي المقررة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بنصف نهائي كأس مصر، وذلك بعد موافقة الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق.

وشارك في مران مستبعدي الأهلي: شريف إكرامي، وصالح جمعة، وأحمد حمدي، وأحمد رمضان بيكهام، ومحمد رزق، وجون إنطوي، ومحمد جابر "ميدو"، فيما واصل باسم علي وأحمد حجازي، لاعبا الفريق البرنامج التأهيلي من الإصابة خلال مران اليوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

ويبلغ اللاعب "لوسيان" من العمر 19 عاما، ولعب للدوري المالي، وعرضه على عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة، الجزائري حبيب، وكيل الجابوني إيفونا مهاجم الأهلي السابق، والذي انتقل للدوري الصيني.

وأكد "زيزو" أن الأهلي يسعى لتدعيم صفوف الفريق بمهاجم إفريقى قبل إغلاق باب القيد الإفريقى غدا الجمعة، مشيرًا إلى أنه لن يتحدث عن ضم أى لاعب إلا بعد الانتهاء تماما من كل الأمور التعاقدية.

وينشر مصراوي فيديو لأبرز لقطات ومهارات اللاعب:

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان