كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشوط الأول- تعادل سلبي بين الزمالك والأهلي.. و 3 فرص كادت تُغير النتيجة

10:16 م السبت 09 يوليو 2016

الأهلى-والزمالك-4

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

انتهى الشوط الأول لمباراة القمة بالتعادل السلبي بين فريقي الزمالك والأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب الجيش بالسويس، في ختام بطولة الدوري العام.

بدأ محمد حلمي المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد عادل جمعة - محمد كوفي - علي جبر - حمادة طلبة، خط الوسط: طارق حامد - أحمد توفيق، أيمن حفني - محمد إبراهيم - محمود كهربا، الهجوم: باسم مرسي".

في المقابل دفع مارتن يول بتشكيل مكوّن من : "حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم، الدفاع: صبرى رحيل، أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، وحسام غالي، وسط الهجوم: مؤمن زكريا، وليد سليمان، الهجوم: عمرو جمال".

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة بخلاف بعض الهجمات الخطرة على مرمى الفريقين، بدأت في الدقيقة السابعة عندما أرسل وليد سليمان كرة عرضية داخل منطقة مرمى الزمالك، قبل أن يتدخل حسام غالي برأسية ضعيفة تصل إلى يد الشناوي.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لوليد سليمان في الدقيقة 12 بعد تدخل عنيف ضد محمد عادل جمعة.

وحاول مؤمن زكريا الظهور في الخطورة الأولى للأهلي في الدقيقة 15 من هجمة مرتدة للأهلي، لكنه فشل في عبور الثنائي أحمد توفيق وحمادة طلبة على حدود منطقة المرمى.

وشهدت الدقيقة 18 الفرصة الخطيرة الأولى للزمالك من عرضية كهربا إلى محمد إبراهيم الذي فشل في السيطرة على الكرة أمام مرمى أحمد عادل.

وعاد أيمن حفني في الدقيقة 22 ليُهدر فرصة تهديف محققة، عندما تلقى تمريرة حريرية من محمد إبراهيم داخل منطقة مرمى الأهلي، قبل أن يسددها خارج الشباك.

وتراجع الأهلي للمناطق الدفاعية، بينما نشط الأداء الهجومي للزمالك عن طريق انطلاقات ومراوغات الثلاثي حفني وكهربا وإبراهيم.

وفي الدقيقة 30، كاد الأهلي يُسجل الهدف الأول عن طريق رأسية أحمد حجازي التي أنقذها عادل جمعة من على خط المرمى، قبل أن تعود إلى عمرو جمال ويسددها خارج المرمى.

وأشهر الحكم بطاقة بطاقة صفراء لمحمد إبراهيم بعد عرقلة حسام عاشور في وسط الملعب في الدقيقة 34، ثم بطاقة حمادة طلبة بعد تدخل عنيف ضد أحمد حجازي في الدقيقة 43، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان