كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي يتحدث عن مواجهة الاتحاد.. والإعداد للزمالك والوداد

10:44 م السبت 02 يوليو 2016

محمد عبد العظيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أكد محمد عبد العظيم "عظيمة"، مدرب فريق الأهلي، على أهمية مباراة الاتحاد التي تقام غدا الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ 33 للدوري العام.

وقال عظيمة في تصريحات صحفية، إنها تُعد خير إعداد للفريق قبل مواجهة الزمالك في ختام مسابقة الدوري، ومن بعده لقاء الوداد المغربي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن الفريق أغلق صفحة مباراة أسيك من أجل التحضير للقاء الإتحاد، موضحاً أن الخسارة واردة وأن خبرة لاعبى الأهلى كبيرة و تمكنهم من تجاوز هذه الفترة الصعبة للعودة بقوة للمنافسة على بطاقة التأهل للمربع الذهبي فى دورى الأبطال.

وشدد مدرب الأهلي على أن المارد الأحمر مازالت فرصتة قائمة رغم خسارته فى الجولتين الأولى والثانية حيث يتبقى له 4 مباريات يمكنه الفوز بها حتى يصل الى النقطة 12 ووقتها سوف يكون قد ضمن إلى حد كبير احدى بطاقتى التأهل عن المجموعة.

واختتم مدرب الفريق تصريحاته بالتاكيد على أن الجهاز الفنى عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال الأيام الماضية للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية حتى ينهي الأهلي مباراتيه المتبقيتين في الدورى بصورة جيدة وإعتبارهما إعداد قوى لما تبقى من مباريات فى دورى الأبطال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان