كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رمضان صبحي: لم أدعي الأصابة من أجل الاحتراف.. يول لم يكن يسمح لي

01:28 م الثلاثاء 12 يوليو 2016

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
أبدى رمضان صبحي نجم الأهلي الشاب، سعادته لموافقة النادي الأهلي على احترافه بالدوري الانجليزي، والانضمام لنادي ستوك سيتي.

وغاب رمضان عن مباريات فريقه الأخيرة في الدوري وإفريقيا بسبب الإصابة بشد عضلي، مما أثار التكهنات بإدعائه الإصابة من أجل الضغط على النادي للموافقة على الاحتراف.

وقال رمضان في حوار صحفي بحضور مراسل مصراوي: "لم أدعي الإصابة لأجبر الأهلي على الرحيل من النادي، أقول ذلك بكل ثقة، لم يحدث، ومن يملك دليلا واحدا على أنني أدعيت الإصابة فليظهره، أنا كنت مصابا بالفعل وهناك طبيب الفريق خالد محمود يمكن التوجه إليه وسؤاله، وأيضا هناك أشعة أجريتها على عضلة السمانة، وأظن أن أجهزة الأشعة لا تكدب".

وأضاف: "مارتن يول، المدير الفني للفريق، قال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة القمة أنني كنت أعاني من الإصابة في الفترة الماضية، وقال أنني كنت لا أزال متأثرا بالإصابة خلال مواجهة الزمالك، هل يول يكذب أو يجاملني؟، لو كنت أدعي الإصابة لن يدافع عني، فهو مدرب قوي الشخصية ولن يسمح بمثل هذه الأمور مني أو من غيري".

وعن حقيقة اجبار يول على رحيله قال: " لم يحدث، يول تحدث معي أكثر من مرة حول الأمر، وعندما وجد إصرار كبير مني على قبول عرض ستوك سيتي، وافق في النهاية وتمني التوفيق، وأكد بأنه سيكون على اتصال دائم بي وسيدعمني في إنجلترا، نظرا لسابق عمله في الدوري الإنجليزي مع ناديي توتنهام وفولهام".

وأتم: "كذلك إدارة الأهلي تعاملت معي بشكل جيد، ومحمود طاهر رئيس النادي تفهم موقفي ورغبتي في الاحتراف في سن صغيرة، وأن هذا الأمر سيكون مفيدا لي، هذا بالإضافة إلى أن عرض ستوك كان مغريا للنادي بخصوص المقابل المادي الذي سيحصل عليه برحيلي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان