كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رمضان صبحي: ستوك سيتي مجرد خطوة.. ولهذا السبب أصريت على الاحتراف

01:10 م الثلاثاء 12 يوليو 2016

رمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يرى رمضان صبحي، لاعب الأهلي، أن اتمام انتقاله الى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، أصبح مسألة وقت فقط، بعدما حصل على موافقة الأهلي وتقدم بطلب الحصول على تأشيرة السفر.

وقال رمضان في حوار صحفي بحضور مراسل مصراوي: "أخبروني في السفارة أن الأمر يستغرق من 3 إلى 5 أيام للحصول على التأشيرة، وأنتظر تحديد موعد من ستوك سيتي للسفر إلى انجلترا في الأيام المقبلة للخضوع للكشف الطبي، وتوقيع العقود الرسمية، فالأمر منتهي تمام وتم الاتفاق على كل شيء".

وحول سبب رفضه تأجيل الاحتراف قال لاعب الأهلي الشاب: " لا أحد يضمن المستقبل، عرض ستوك كان جيد وأنا قبلته، وما المانع أن ألعب كأس الأمم وأنا في ستوك سيتي، هذا الأمر سيكون مفيدا لي وللمنتخب، ولو ظهرت بمستوى جيد مع الفراعنة، ستأتيني العروض وأنا مع ستوك أيضا مثلما ستأتيني وأنا مع الأهلي".

وأضاف: " فقط الأمر هناك سيكون مختلف بعض الشيء، سأكون تعودت على الأجواء الأوروبية واكتسبت المزيد من الخبرة، التي ستساعدني على التأقلم مع أي فريق عملاق في القارة العجوز أذهب إليه".

وأكد: "الفريق الإنجليزي أظهر تمسكا كبيرا بضمي واستجاب لكافة الشروط التي وضعتها إدارة النادي الأهلي، كما أنني رأيت أنها تجربة جيدة لي وسأحقق استفادة كبيرة منها، فهو فريق يقع في متوسط جدول الدوري الإنجليزي،ومع ذلك أنا أعتبرها مجرد خطوة للانتقال إلى نادي كبير في أوروبا، فالدوري الإنجليزي حلم كبير لأي لاعب أن يتواجد به سواء في نادي كبير أو صغير".

واعتبر لاعب الاهلي تحديد نادي معين للعب فيه سابق لأوانه، قائلا: " سأبذل كل ما في وسعي للتألق مع النادي، حتى تنظر إلي الأندية الكبرى في إنجلترا وفي الدوريات الأخرى، طموحي ليس له حدود، فأنا من البداية وضعت هدف لنفسي وأسعى لتحقيقه".

وأشار رمضان إلى انه يتمنى تقديم صورة طيبة للاعب المصري في أوروبا وأن يصبح من اللاعبين الكبار والمعروفين على مستوى العالم، مؤكدا أن هذا الأمر لن يأتي بالكلام بل بالعمل والتدرب بشكل جيد والظهور بمستويات تجعله هدفا للجميع ، مثلما فعل محمد صلاح، فهو لاعب كبير ونموذج مشرف للكرة المصرية في أوروبا، وأي لاعب يتمنى أن يصبح مثله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان