كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مُترجم "جوزيه" يكشف لأول مرة تفاصيل جديدة عن صفقة "فلافيو"

01:04 ص الثلاثاء 12 يوليو 2016

فلافيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

كشف المعلق الرياضي أحمد عبده، المترجم السابق للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه، تفاصيل جديدة عن انتقال المهاجم الأنجولى امادو فلافيو للقلعة الحمراء عام 2005.

وسرد عبده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" ما حدث خلال عام 2005 بعدما سافر بصحبة عدلي القيعي، مسؤول التعاقدات بالنادي في ذلك الوقت.

قال مترجم جوزيه:" فى ٢٠٠٥ ذهبت ومعى المهندس عدلى القيعى لأنجولا وفى سريه تامه انهيت صفقة امادو فلافيو للنادى الأهلى براتب شهرى قدره ٥٠٠٠ دولار فقط ومقابل ٢٠٠ الف دولار لنادى بترو اتليتكو فقط،وكنت مهندس هذه الصفقه من البدايه للنهايه".

وأضاف:" من ترشيحى للاعب ورفض مستر مانويل له فى البداية وبعد ذلك عندما شاهد بالصدفه البحته عبر قناة "ايه ار تى" وقتها احدى مبارياته فى كأس الاتحاد الأفريقى مع فريقه بترو اتليتكو وسجل هدف رائع فى هذه المباراه تراجع واعطانى الضوء الأخضر للحديث مع اللاعب الذى كنت احتفظ بكل ارقامه واتواصل معه من احل الا يجدد مع بترو ويزيد سعره وذهبنا وانهينا اسهل صفقه فى تاريخ الأهلى والأكثر افاده ماليه للنادى حتى الأن.

وتابع:" فى عام ٢٠٠٦ وبعد المونديال ومع موسم كان فيه فلافيو أكثر اللاعبين صناعة للأهداف وهو النجم الهداف الذى لم يسجل الا هدف وحيد، عارضت مستر مانويل الذى أراد الاستغناء عن اللاعب وبمساعدة الكابتن حسام البدري اقنعنا الكابتن الخطيب بالابقاء على اللاعب لموسم قادم وقابلت الوكيل الذى جاء لتقديم عرض للاعب فى فرنسا اثناء معسكرنا وعرض ٢٠٠ الف دولار وطلبت انا مليون دولار فخرج ولم يعد".

وأكد أن الجميع لا يعرف تفاصيل الأحداث والبعض يشكر فقط، لافتًا أن بعض الناس التى لم يكن لها دور يذكر وننسي دائماً اصحاب الفضل.

وأشار مترجم جوزه إلى أن فلافيو خرج للاحتراف بعد مواسم رائعه وأدخل لخزينة الأهلى ألقاب وكؤوس ومباغ ثلاثه مليون يورو ولم يقل احد شكراً.

واتم كلامه:" أنا هنا لأقول شكرا لهيثم عرابي على صفقة إيفونا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان