كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشناوي بعد الانتقال للأهلي: رفضت الاحتراف في البرتغال من أجل العودة لبيتي

01:29 م الأحد 10 يوليو 2016

أعلن النادي الأهلي رسمياً انضمام محمد الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أعلن النادي الأهلي رسمياً انضمام محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت لصفوف النادي لمدة 5 مواسم.

ووقع الحارس رسمياً في جلسة جمعته بمدير التعاقدات عصام سراج الدين صباح اليوم الأحد فى مقر النادي بالجزيرة.

وأبدى محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى الجديد، سعادته بالعودة مجددا للاهلى وقال في تصريحات صحفية: "سعيد جدا بالعودة للاهلى ومنذ اتصل بى الدكتور عصام سراج الدين مدير التعاقدات رحبت جدا بالعودة ولم تكن لى اية شروط عند التعاقد".

وتابع: "رفضت عرضا من البرتغال للاحتراف بعدما بدأ الاهلى التفاوض معي، وكان عرضا جاد، واشكر مسئولى بتروجيت على المرونة فى التفاوض مع الاهلى من اجل العودة مرة اخرى الى بيتي"

وأضاف: "أى لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء، خاصة اننى سبق ان لعبت فى الاهلى 8 سنوات قبل رحيلي".

وأوضح: "اللعب للاهلى مسئولية كبيرة واعرف ان المنافسة سوف تكون صعبة مع اكرامى واحمد عادل عبدالمنعم، لكننى جاهز للتحدى واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني وسوف ابذل كل ما فى وسعى حتى اكون اضافة قوية للفريق"

واسترسل: "منذ رحيلى عن الاهلى قبل 7 سنوات كان هدفى الاول العودة مجددا لارتداء الفانلة الحمراء وبذلت جهود كبيرة في أندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجيت من أجل إثبات جدارتي وأحقيتى فى العودة".

واستكمل: "لا يمكن أن أفرض شرطا بأن العب اساسيا في الاهلي، لأننى تربيت في النادي واعرف تقاليده جيدا، وكل ما يشغلنى ان اتدرب واجتهد بقوة حتى اكون جاهزا للمشاركة فى اى وقت وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني".

وقال: "عندما رحلت عن الاهلى كنت أبحث عن فرصة للمشاركة بشكل اساسى واستطعت اللعب اساسيا فى الاندية التى لعبت لها خلال 7 سنوات حتى انضممت للمنتخب، وهو امر مهم اسعى بكل تأكيد للحفاظ عليه والحفاظ على مكاني فى المنتخب وهو يتطلب جهد كبير منى خلال الفترة القادمة".

وعن طموحه مع الأهلي قال: "طموحاتى مع الاهلى كبيرة اولها بالتأكيد ان افوز مع الاهلى ببطولة افريقيا وكأس مصر، وعلى المستوى البعيد احراز البطولات بالفانلة الحمراء".

وأضاف: "احترم تعاقدى مع الاهلى جدا وما يشغلنى خلال الفترة المقبلة أن اكون اضافة للفريق وان احرز البطولات مع الاهلى وبعدها يمكن ان افكر مجددا فى الاحتراف".

وأتم: "احترم كل الحراس فى الاهلى والمنتخب لكنى اسعى بكل قوة لأن اكون الحارس الاول من خلال مجهودى فى الملعب، وسأبذل كل ما فى وسعى من اجل تحقيق ذلك،
واتمنى من جماهير الاهلى ان تساندنى خلال الفترة المقبلة وسوف اسعى لأن اكون عند حسن ظنها".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان