كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ليندمان: أوزان لاعبي الأهلي طبيعية بعد الراحة.. وسعيد بوعي الجماهير

02:18 م الأحد 05 يونيو 2016

الهولندي مايكل ليندمان مدرب الأحمال بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
قال الهولندي مايكل ليندمان مدرب الأحمال بالأهلي، إن أوزان لاعبي فريقه جاءت وفق معدلاتها الطبيعية بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع.

وأوضح في تصريحات صحفية، أن إلتزام جميع اللاعبين بالبرنامج الغذائي وبالمحاذير التي تحدث عنها الدكتور خالد محمود طبيب الفريق ساعدت اللاعبين على الاحتفاظ بأوزانهم دون زيادة.

وأضاف ليندمان أن الفريق وصل لمستوى مميز بدنيا وأنه مطمئن للقياسات البدنية لكل اللاعبين خلال الفترة الحالية موضحا أن إرتفاع المستوى البديى سوف يساعد الفريق ككل على تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول ورؤيته الخططية فى المباريات الخمس المتبقية من عمر الدوري موضحا أن إرتفاع معدلات الجرى والسرعات ينعكس بالتبعية على المردود الفني ويقلل من حجم الإصابات العضلية.

وأبدى ليندمان سعادته برد فعل الجماهير التي أدركت سريعا ما يقدمه مدرب الأحمال للاعبين وأهمية عمله في تحسين المردود البدني والفني للفريق مما يساعد على تحقيق النتائج الطيبة ومواصلة الإنتصارات.

وشدد الهولندي على أنه لايزال أمامه الكثير ليقدمه في الفترة القادمة وأنه مستمر في تحسين المردود البدني للفريق موضحا أن الدراسة الجيدة والمستمرة لحالة اللاعبين والعمل على تطويرها تساعده كثيرا في الارتقاء بالمخزون البدني وعدم نفاذه خلال شوطي المباراة حتى ينهي الفريق جميع مبارياته بنفس القوة التي بدأ بها اللقاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان