كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد تتويج الأهلي- طاهر يوجه 3 رسائل. ويعقد اجتماعا مع "يول وزيزو"

02:00 م السبت 25 يونيو 2016

محمود طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

وجه محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، التهنئة لأعضاء وجماهير الفريق بالفوز ببطولة الدوري للمرة الـ 38 في تاريخ القلعة الحمراء.

وكان الأهلي توج ببطولة الدوري بعد الفوز أمام الإسماعيلي بهدفين لهدف، في الوقت الذي تعادل فيه منافسه الزمالك بهدفين لمثلهما أمام المصري.

وقال طاهر، في تصريحات صحفية: "كنت أثق تماماً في قدرات لاعبي الأهلي واضطلاعهم بمسئولياتهم تجاه ناديهم ولم يبخل الجهاز الفني وعلى رأسه الهولندي مارتن يول بأية جهود وتحقق الهدف الذي أسعد كل جماهير الأهلي".

وأضاف رئيس الأهلي أن التحية واجبة، وحق جماهير الأهلي العظيمة التي ضربت المثل والقدوة في وقوفها خلف ناديها خاصةً في الفترة الماضية وكانت اللاعب رقم واحد, بعدما ساندت اللاعبين والجهاز الفني وأعطتهم الثقة وخلقت لديهم الدوافع التي كانت حاسمة في مباراته الأخيرة.

وأكد على دعمه ومجلس الإدارة لفريق الكرة وتوفير كافة احتياجاته، موضحا أنه سيعقد اجتماعاً مع مارتن يول المدير الفني للفريق، في حضور عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة، خلال أيام قليلة، للتأكيد على الاستجابة لكافة طلبات الجهاز الفني للمعاونة في الفوز بدوري أبطال إفريقيا والعودة لبطولة العالم للأندية باليابان في ديسمبر المقبل.

ووجه طاهر التحية لكافة فرق الدوري التي نافست الأهلي بشرف وكان لها دور إيجابي في إرتفاع مستوى المسابقة وهو ما يجعل لفوز الأهلي طعماً مختلفاً مؤكداً على تقديره للجميع لخدمة الكرة المصرية.

وعن مباراة أسيك في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال، قال إن المباراة يوم الثلاثاء صعبة وتستوجب التركيز وبذل الجهد ليعود الأهلي قوياً في مجموعته بعد خسارة الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبي وهو على ثقة أن لاعبي الأهلي يقدرون ذلك وسوف يبذلون أقصى ما لديهم لإحراز الفوز واسعاد جماهيرهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان