كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

يول يكشف سرّ إشارته للاعبين أمام الإسماعيلي.. ويوجه رسالة للجماهير

12:59 ص السبت 25 يونيو 2016

مارتن يول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نورهان سراج:

أهدى الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، درع الدوري الممتاز إلى جماهير الأهلي التي وصفها بالوفية والعظيمة.

وحسم الأهلي درع الدوري رقم 38 منتزعًا إياه من أقرب منافسيه الزمالك، بعدما فاز الأهلي على الإسماعيلي 1 - 2، وتعادل الزمالك مع المصري بهدفين لكل فريق في المرحلة الـ 32 للمسابقة، أمس الجمعة.

وأشاد "يول" في تصريحات صحفية بعد المباراة بجميع لاعبيه الذين كانت لديهم الروح والإصرار لاستعادة اللقب بجانب إرادتهم القوية ونداء جماهيرهم التي تعد من عوامل حسم اللقب.

وعن إشاراته خلال المباراة للاعبيه بنتيجة مباراة الزمالك والمصري التي كانت تقام في نفس التوقيت، قال مدرب الأهلي "كنا نتابع نتيجة مباراة الزمالك لأننا نعلم أهميتها في حسم اللقب، وعندما كان منافس الزمالك يتقدم في الأهداف كنت أشير للاعبين داخل الملعب بالنتيجة لحثهم على التمسك بالفوز، وإيصال إحساس حسم اللقب إلى كل لاعب داخل المستطيل الاخضر".

وعن كواليس الفوز على الإسماعيلي قال، "طالبت اللاعبين بالتهديف المبكر للضغط على المنافس الذي يخوض المباراة وسط أجواء حماسية، ونجح بالفعل اللاعبين في السيطرة على المباراة لصالحهم من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، لقد تم ذلك بشكل رائع".

وتابع مدرب الأهلي: "سعادتي لا توصف بحصد الدوري والنجاح في إعادته للقلعة الحمراء، أشكر كل اللاعبين الذين اجتهدوا وتحملوا كثيرًا من الضغط خلال الفترة الأخيرة، وأشكر جمهور الأهلي الوفي الداعم الأول للفريق".

واختتم مارتن يول تصريحاته واعدًا جماهير الأهلي وعشاقه بحصد المزيد من البطولات المحلية والإفريقية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان