كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الأهلي يحسم لقب الدوري بثنائية مثيرة في شباك الإسماعيلي

12:00 ص السبت 25 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حسم الأهلي لقب الدوري الـ 38 في تاريخه، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة بملعب بتروسبروت في الجولة الـ 32 بالدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طري قرمضان صبحي في الدقيقة 9، قبل أن يضيف وليد سليمان الثاني في الدقيقة 12 من ركلة حرة مباشرة.

وقلص الفارق للإسماعيلي إيمانويل باناهيني بهدف في الدقيقة 18، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وبفوز الأهلي تؤج الأهلي رسميًا بلقب الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة، وتوقف الإسماعيلي 47 بالمركز السابع بالدوري.

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة، أحمد حجازي، صبري رحيل.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، حسام عاشور

خط الوسط الهجومي: مؤمن زكريا، وليد سليمان، رمضان صبحي.

خط الهجوم: جون أنطوي.

مع صافرة الحكم ببداية المباراة، دخل الفريقين للقاء بشكل سريع، في محاولة منهم للسيطرة على مجريات اللعب واحكام قبضته على مناطق السيطرة بالملعبز

وشهدت الدقيقة 4 أول تهديد حقيقي من الأهلي على مرمى الإسماعيلي، بعد انطلاقة الشاب رمضان صبحي من الجانب الأيسر، ليمررها لجون أمطوي، لكن الحارس محمد عواد خرج من مرماه والتقط الكرة قبل أن تشكل خطورة على مرماه.

واستمر الأهلي في ضغطه لتشهد الدقيقة 7 تسديدة قوية من عمر السولية على مرمى عواد، والكرة تعلو العارضة دون خطورة.

وترجم الأهلي سيطرته على المباراة لهدف في الدقيقة 9 عن طريق رمضان صبحي، الذي استغل كرة عائدة من الحارس عواد، الذي تصدى لكرة مؤمن زكريا، لتكون في النهاية من نصيب صبحي الذي اسكنها الشباك.

وعزز الأهلى تفوقه بهدف تان في الدقيقة 12 عن طريق وليد سليمان، الذي سدد ركلة حرة مباشرة ببراعة في شباك عواد.

وعاد الإسماعيلي للمباراة في الدقيقة 18 بهدف في شباك شريف إكرامي، عن طريق ايمانويل بناهيني، الذي استغل دربكة دفاعية في منطقة جزاء الأهلي، ليحولها لهدف أول للإسماعيلي.

وكاد أن يسجل وليد سليمان أن يسجل هدف ثالث في الدقيقة 27، بعدما فشل في استغلال تمريرة سحرية من من رمضان صبحي.

واهدر جون أنطوي أخطر فرص الشوط الأول للأهلي في الدقيقة 41، بعدما مرر له وليد سليمان كرة أرضية من الجانب الأيمن، وسددها أنطوي الكرة وارتطمت في دفاع الإسماعيلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني عاد الأهلي لسيطرته على مجريات اللعب، ليواصل جون أنطوي هوايته في إضاعة الفرص السهلة داخل منطقة جزاء الإسماعيلي.

ومع وصول المباراة للدقيقة 50 قرر المدرب خالد القماش الدفع بكريم بامبو في المباراة، ليهدر بعدها في أول لمسة له في تسجيل هدف التعادل في شباك الأهلي، لكن الكرة علت العارضة.

وأجرى الأهلي أول تبديل له في الدقيقة61 بخروج أحمد فتخي ودخول محمد هاني بدلا منه، خوفًا من طرد فتحي بعد حصوله على بطاقة صفراء.

ومع وصول المباراة للدقيقة69 اعترض لاعبي الإسماعيلي على وجود جماهير بأعداد كبيرة بملعب بتروسبورت، ليدخل مدير أمن القاهرة لانهاء الأزمة، ويستكمل اللقاء بعد توقف دام لـ 8 دقائق.

وبعد استئناف المباراة سيطر الإسماعيلي على مجريات اللعب، وزاد الضغط على مرمى شريف إكرامي، وتراجع الأهلي لمناطقه الدفاعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان