كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إسماعيل يوسف: بعثة الزمالك ستستقل طائرتين قبل مواجهة أنيمبا

07:58 م الخميس 02 يونيو 2016

إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، سيحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى نيجيريا لمواجهة إنيمبا بدور المجموعات بدورى الأبطال عقب وصول الموعد النهائى من الاتحاد الإفريقي لإقامة المباراة.

وقال يوسف في تصريحات صحفية، إن البعثة ستغادر القاهرة برئاسة هاني زادة عضو مجلس الإدارة، إلى مطار لاجوس مباشرة فى رحلة طيران لمدة 5 ساعات، وعقب الوصول ستستقل طائرة أخرى "طيران داخلي" لأقرب مطار لمدينة إنيمبا والذى يبعد ساعة عن المدينة، لعدم وجود مطار بإنيمبا التى ستحتضن المباراة.

وأوضح ان المعسكر المغلق لفريق الكرة بمدينة السادس من أكتوبر، سيأتي بثماره خلال مباريات الفريق المقبلة بالدورى عقب إنتهاء فترة توقف المسابقة، لإرتباط المنتخب الوطنى بمواجهة تنزانيا السبت المقبل، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالجابون 2017.

وأضاف إسماعيل يوسف إن المعسكر سيمنح بعض اللاعبين فرصة الظهور وإثبات الذات سواء فى التدريبات أو من خلال المباراتين الوديتين أمام طلائع الجيش غدا ومباراة “طيبة” الأحد المقبل.

وأشار الى أن الفريق سيؤدى مرانه على فترتين صباحية ومسائية فى المعسكر، الفترة الاولى تبدأ من الثامنة صباحا والثانية تبدأ من الساعة الخامسة وقال أن الفريق سيكتفى بمرانه الصباحي يومى إقامة المباراتين الوديتين فى الرابعة والنصف عصرا على ملعب دريم الجمعة والأحد المقبلين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان