كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: اتفقنا مع أنيمبا على تبادل "شرائط الفريقين".. وكاف يحدد موعد اللقاء غدا

07:04 م الخميس 02 يونيو 2016

حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
أكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك، أن كل ما يتردد حول تحديد يوم 19 الجاري موعدا نهائيا لإقامة مباراة الزمالك أمام إنيمبا بنيجيريا غير صحيح، لأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" هوّ المنوط بتحديد موعد اللقاء وإعلام الفريقين به، وهو ما لم يحدث حتى الأن، وننتظر مخاطبة "الكاف" لنا بهذا الشأن غدا الجمعة.

وعن تكليف الجهاز الفنى له بجمع معلومات كافية عن بطل نيجيريا قبل مواجهته على أرضه ووسط جماهيره، قال أنور في تصريحات صحفية اليوم، إنه أجرى عدة إتصالات بالسفير أشرف عبد القادر سفير مصر فى نيجيريا هناك لتنسيق معه من أجل الحصول على معلومات كافية عن فريق إنيمبا.

كما أنه على تواصل مستمر مع مدير الكرة بالفريق النيجيرى، والذى تعرف عليه خلال تواجدهما بورشة العمل الأخيرة بـ "الكاف". وأشار أنور أنه إتفق مع مدير الكرة بإنيمبا على إجراء "عملية تبادلية" بأن يرسل كل طرف منهما للأخر شرائط خاصة بفريقه.
وأضاف حمادة أنور أن مدير الكرة النيجيرى سيسهل له الكثير بأقصر الطرق من خلال معرفته بالفنادق الجيدة هناك ونوعية أرضية الملعب التى ستقام عليه المباراة وكذلك إبلاغى بأقرب مطار داخلي من مدينة إنيمبا التى ستقام بها المباراة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان