كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

4 أرقام يسعى الزمالك لتحقيقها من لقاء إنيمبا

05:18 ص الأحد 19 يونيو 2016

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يواجه الزمالك في الخامسة مساءً، نظيره إنيمبا النيجيري على ملعب الأخير، في إطار الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الأولى.

الزمالك يسعى اليوم لاستكمال مسيرته الرائعة هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فالفريق الأبيض لم يتلقى أي هزيمة في البطولة الإفريقية خلال النسخة الحالية.

محمد حلمي

منذ إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلي إدارة نادي الزمالك، رحيل الأسكتلندي أليكس ماكليش، ومجئ محمد حلمي لتولي الأمور الفنية، والفريق الأبيض تغير مستواه، وخاض أبناء ميت عقبة 7 مباريات تحت قيادة حلمي ونجح في تحقيق الفوز بجميعهم.

الدوري

أصبح الدوري مشتعلاً منذ سقوط الأهلي متصدر الدوري العام، حيث أصبح الفارق بينه وبين الزمالك الوصيف 5 نقاط فقط  قبل ثلاث محطات من نهاية الدوري.

الزمالك يسعى بكل تأكيد نتيجة إيجابية ستكون معنوية للاعبين قبل لقاء المصري البورسعيدي الجمعة المقبل.

غياب المهاجمين

باسم مرسي- إيمانويل مايوكا- أحمد حسن مكي- محمد سالم، كل هؤلاء الهاجمين فشلوا في تسجيل أي هدف للزمالك خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومنذ أن بدأ الفارس الأبيض مشواره في المسابقة سجل لاعبيه 6 أهداف بواقع هدفين لمحمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد حمودي ، وهدف وحيد لكن من محمد كوفي و أحمد توفيق.

عقدة دور المجموعات

 11 عام والفريق الأبيض في فشل كبير حيث فشل الزمالك من عبور دور المجموعات،  وكانت آخر مرة يصل فيها الأبيض للمربع الذهبي في 2005 لكن ودع المسابقة على يد الأهلي حيث خسر  الزمالك المباراتين ذهابًا بهدفين لهدف، وإيابًا بهدفين دون رد أحرزهما "الزئبقي" محمد بركات نجم المارد الأحمر الأسبق.

وكانت آخر مرة يصل الزمالك فيها لدور الثمانية في الموسم قبل الماضي حيث تواجد في مجموعة تضم فيتا كلوب الأنجولي، الهلال السوداني، مازيمبي الكونجولي، وتذيل الفريق الأبيض ترتيب المجموعة بعدما جمع 4 نقاط فقط من 6 مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان