كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- الأهلي يسعى إلى الخروج من أحزانه المحلية على حساب زيسكو

03:41 ص السبت 18 يونيو 2016

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يسعى فريق الأهلي في الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، تحقيق نتيجة إيجابية عندما يلتقي زيسكو الزامبي، على ملعب الأخير في المباراة الأولى من المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي متصدر الدوري الممتاز، تلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بطل زامبيا عندما تلقى خسارة ثقيلة أمام المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المقابل يعيش فريق زيسكو حالة من الاستقرار المعنوي بعد فوزه على نكانا بهدف دون رد، الأحد الماضي، ويأتي فريق زيسكو في المركز الرابع على سلم الترتيب بـ23 نقطة بعد مرور 14 جولة، لكن يمتلك الفريق الزيمباوي مباراتين مؤجلتين.

مصالحة الجماهير 

بالطبع تعيش جماهير الأهلي حالة من الحزن بعد الهزيمة من المصري، حيث كان الفوز يقرب المارد الأحمر من استعادة لقب الدوري بعدما فقده الموسم الماضي لصالح غريمه الزمالك، إضافة إلى ذلك الخسارة جعلت الزمالك يستعيد من جديد المنافسة على لقب الدوري، حيث أصبح الفارق بين الأهلي والزمالك خمس نقاط فقط، قبل نهاية الدوري بثلاث جولات.

استعادة العرش الإفريقي 

يتطلع مارتن يول المدير الفني لفريق الأهلي إلى مواصلة العروض المميزة في المسابقة، حيث لعب الأهلي 4 مباريات استطاع أن يفوز في مباراتين على أرضه، وأن يتعادل مباراتين خارج دياره.

ويأمل الأهلي الحصول على الثلاث نقاط لتسهيل المهمة قبل مواجهة أسيك أبيدجان الإيفواري، والتي من المقرر أن تقام المباراة في القاهرة، إضافة إلى مواجهة الوداد في ثالث الجولات.

غياب السعيد وإيفونا 

بالطبع سيتأثر المارد الأحمر بعد غياب الثنائي عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق والعقل المدبر للأهلي، والقاطرة الجابونية ماليك إيفونا حيث يعاني الثنائي من إصابات مختلفة مما يسغيب اللاعبان عن أولى المباريات في المسابقة الإفريقية.

وشّكل الثنائي عبد الله السعيد وإيفونا ومعهم مؤمن زكريا مثلثًا رائعًا خلال الموسم الحالي حيث تمكن الثلاثي من تسجيل 34 هدف.

قائمة 

حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض.

الدفاع: أحمد حجازي ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وباسم علي ومحمد هاني وصبري رحيل وحسين السيد.

الوسط: حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة وأحمد حمدي.

وسط هجومي:وليد سليمان ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ

الهجوم: عماد متعب وجون أنطوي.

فيما ضمت قائمة غيابات الأهلي عن المباراة إيفونا وعبد الله السعيد وعمرو جمال للاصابة.

معاناة بطل زامبيا

يعاني من بطل زامبيا سواء من عامل الخبرة في المباريات الإفريقية، حيث يعد الوصول لدور المجموعات نجاح كبير لزيسكو حيث لم يسبق للفريق الزامبي الوصول إلى هذا الدور، كما يعاني الفريق من شبح الإصابات والتي ضربت بالفريق خلال الفترة الأخيرة.

أسيك × الوداد

وفي الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، يخرج فريق الوداد المغربي، لمواجهة أسيك أبيدجان على ملعبه في إطار الجولة ذاتها، ويأمل بطل المغرب تقديم عرض متميز والعودة للمغرب بنقطة أو بالثلاث نقاط، بينما يسعى أسيك الاعتماد على عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان