كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حلمي ينتقد كهربا.. ويكشف سبب استبعاد شيكابالا

12:44 ص الأحد 12 يونيو 2016

محمد حلمي المدير الفني للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعرب محمد حلمي المدير الفني للزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على اتحاد الشرطة مساء السبت في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه دفعة قوية للاعبين في بقية المباريات.

وأضاف حلمي في تصريحات صحفية أنه كان يرغب في منح الفرصة لرمزي خالد ومحمد سالم البعيدين عن المشاركة فى الفترة الماضية، خاصة أنهما لاعبان مميزان موضحا أن رمزي لاعب مميز وأدى بقوة فى الفترة التي شارك بها، بينما سالم كان لابد أن يأخذ فرصة .

وأشار حلمى إلى أن استبعاد شيكابالا من المباراة جاء بسبب عدم حضوره المعسكر لظروفه الصحية، في فترة توقف الدوري والذى أقيم فى أكتوبر، وكان لابد أن يستفيد منه وكذلك امتلاكه العزيمة التى تؤهله للعودة من جديد لقيادة الزمالك خاصة أنه أدى تدريبا منفردا مع ماركو مدرب أحمال السبت، وظهر بشكل طيب .

أما عن سبب استبعاد محمد كوفي من اللقاء، فقد أوضح المدير الفنى للزمالك، أن عائد من بلاده بعد رحلة شاقة جدا لخوضه مباراة فى تصفيات أمم إفريقيا 2017، وكان مرهقا جدا مما يعرضه للإصابة أو هبوط المستوى ففضلنا إراحته أمام الشرطة، ممكن يتعور أو هبوط في المستوى وفضلنا طلبة لذلك الأمر.

وأشار حلمى إلى أن هدفي الشرطة يجب أن يكونا درسا للاعبين بأن الكرة لا أمان لها ومن الممكن أن يخسروا مهما كانوا متفوقين طوال اللقاء، موضحا أنهما درس قاس أيضا قبل مواجهة إنيمبا بدوري الأبطال والتى ستكون صعبة جدا ويجب التركيز فيها.

وختم محمد حلمي بأن "محمود عبدالمنعم كهربا أدى بفردية أمام الشرطة وهو ما عبر عن حزنه منه ورغم أنه يعلم أنه طبيعي أن اللاعب الهداف يؤدي بأنانية لأنه يريد أن يسجل الأهداف لكنه يجب أن ينظر لمصلحة الفريق أيضا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان