كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماكليش يعترف: مرتضى يتدخل في التشكيل.. ولا يمتلك الشجاعة

02:23 م الأربعاء 01 يونيو 2016

أليكس ماكليش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

أكد الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء يتدخل في التشكيل، مشددًا أنه حزين من أسلوب مرتضى مع مساعديه.

وكان ماكليش صاحب الـ57 عامًا عاد إلى بريطانيا بعدما قاد الزمالك في 65 يومًا حيث قاد الفريق الأبيض للوصول إلى دور المجموعات والمركز الثاني، لكن قرر بعدها مرتضى منصور إقالته من تدريب الفريق وتولي محمد حلمي قيادة الأبيض بدلاً منه.

وأشار ماكليش في تصريحات لصحيفة "ديلي ريكورد":"شعرت بخيبة أمل بعد تراجع مرتضى منصور عن دفع المقابل المادي لمدربيه المساعدين".

وأضاف:" مرتضى منصور كان جيد في البداية حيث وعدني بعدم التدخل في مهامه الفنية، لكن في الأسابيع التالية بدأ بالفعل في التدخل بالرغم من فوزنا بالمباريات".

وتابع:" فضلت الاعتماد على نفس التشكيل لأن الفريق كان يفوز، إضافة إلى ليستر سيتي توج بالدوري الإنجليزي نتيجة حفاظه على قوام الفريق الأساسي".

وأردف:" طالبني مرتضى منصور بمشاركة عدد من اللاعبين إلا أننا رفضت لأنني سأفقد مصداقيتي أمام اللاعبين خاصة مع فوزهم بالمباريات بشكل مستمر".

واستطرد:" سألته في حال الموافقة على طلبه وقمت بمشاركة اللاعبين سيكون هناك ضمان أن أستمر حتى نهاية عقدي إلا أنه لم يمتلك الشجاعة للرد".

وأوضح:" بعد الفوز على مولدية بجاية والوصول إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، طالب رئيس النادي عقد جلسة معه كنت أظن أنه سيتحدث عن المستحقات المتأخرة لكني فوجئت بحديثه عن عدم إشراك لاعب".

واختتم:" بعد جلستي مع مرتضى تأكدت من عدم النجاح والفوز في أي مباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان