كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مرتضى طالب بتعيين الغندور ثم انسحب اعتراضا على وجوده "تقرير"

01:53 م الخميس 26 مايو 2016

جمال الغندور ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، انسحاب ناديه من بطولة الدوري، مساء أمس الأربعاء، وقبل ساعات من مواجهة انبي، اعتراضا على قرارات تحكيمية في مباراة لم يكن فريقه طرفا فيها.

وطالب مرتضى منصور في بيان رسمي برحيل جمال الغندور رئيس لجنة الحكام من منصبه.

وجاء قرار مرتضى بالانسحاب من الدوري، بسبب ما أسماه مجاملة الحكام للنادي الأهلي، بعد واقعة طرد لاعبين اثنين من فريق المقاولون خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي.

وكان حكم المباراة التي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثية دون رد، قرر طرد لاعبين اثنين من المقاولون بسبب تعديهما لفظا على الحكم اعتراضا على هدف الاهلي الأول الذي سجله ماليك إيفونا.

وذكر الزمالك في بيانه، أن الأخطاء الكارثية للتحكيم هي ما أدت الى انسحابه، ومنها احتساب هدف غير صحيح على الزمالك أمام المقاصة بالإضافة إلى طرد لاعب.

واعتبر الزمالك أن هناك نية بإهداء البطولة للأهلي فى ظل هذه الأجواء التي وصفها بأنها غير صحية ومنافسة غير شريفة.

تعيين الغندور
مرتضى منصور أعلن في وقت مبكر من نفس الموسم انسحابه من الدوري، عقب هزيمته من طلائع الجيش بنتيجة 3-0، عندما تلقى أول هزيمة له في الموسم.

وخرج مرتضى منصور عقب المباراة في القنوات الفضائية ليؤكد الانسحاب من الدوري بسبب اخطاء التحكيم، وشن هجوما ضاريا على الحكم محمود البنا.

واتهم مرتضى لجنة الحكام في بيان رسمي وقتها بأنها أصرت على تعيين البنا من أجل تحقيق هدفها بعرقلة مسيرة الزمالك في الاحتفاظ باللقب، خاصة بعدما خسر الأهلي المباراة الأخيرة.

وفي النهاية تراجع الزمالك عن قراره، واستكمل مشواره في الدوري بخوض مباراة بعد ثلاثة أيام من الانسحاب.

الطريف أن تعيين جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام كان مطلب لرئيس نادي الزمالك، الذي طالب بتعيينه  بدلا من وجيه أحمد الذي كان مكلفا بتسيير شئون اللجنة مؤقتا بعد استقالة عصام عبد الفتاح رئيس اللجنة الأسبق.

وتحدث منصور وقتها عن مدى نزاهة وكفاءة الحكم جمال الغندور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان