كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نبيه يوضح سبب اختيار عاشور لقائمة المنتخب.. ولماذا استبعد فتحي؟

11:21 م الثلاثاء 24 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد أسامه نبيه، المدرب بالجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني كوبر، أن اختيار بعض اللاعبين في قائمة الفراعنة لمواجهة تنزانيا جاء بناء على رؤية فنية، وقناعة بأهمية هؤلاء اللاعبين في تلك المرحلة.

وقال نبيه في تصريحات تليفزيونية لقناة "الحياة 2": سعيد بعودة أحمد فتحي للمنتخب بعد ظهوره بمستوى طيب خلال الفترة الماضية مع الأهلي، وثبات مستوى حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، كان وراء اختياره لقائمة المنتخب".

وأضاف أنه دائما ما يؤكد على وجود قوام رئيسي للمنتخب، يتمثل أغلبه من لاعبي الأهلي والزمالك، ويتم الاستعانة ببعض اللاعبين من باقي أندية الدوري، واللاعبين المحترفين.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للمنتخب يتابع الجميع داخل وخارج مصر، مؤكدًا أن ما تم اختياره هو الأحق بتمثيل المنتخب في الفترة المقبلة، والجميع يتحمل المسؤولية وليس لاعب أو مدرب.

وأكد أن استبعاد إبراهيم صلاح، لاعب وسط سموحة، بسبب حصوله على إنذارين مع المنتخب ولا يحق له اللعب المباراة المقبلة، مشيرًا إلى أن صلاح واحد من أهم اللاعبين في مركزه، لكن الجهاز فضل اختيار لاعب بدلا منه بسبب إيقافه.

وعن استبعاده لبعض العناصر على الرغم من طهورها بمستوى جيد خلال الفترة الماضية أمثال عمر جابر ومصطفى فتحي وغيرهم ، أكد نبيه أنها وجهة نظر فنية، والجهاز الفني يحترم الجميع ويختار بناء على الأجدر والأهم لتمثيل الفراعنة في تلك المرحلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان