كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ثلاثي الأهلي يتحدثون عن مواجهة روما.. أمنية وفائدة ودليل

03:53 م الخميس 19 مايو 2016

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يلتقي فريقا الأهلي المصري وروما الإيطالي، غدا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء، في مباراة ودية على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وقال أسامة عرابي المدرب العام للأهلي، إن مواجهة الفريقين مرحلة جديدة في تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية العالمية، مؤكدا أن الفريق سيدخل اللقاء دون الضغوطات التي يتعرض لها في المباريات الرسمية، مشيرا إلى أن المباراة رغم كونها ودية، إلا أن الفريق سيلعب للفوز وتقديم أداء جيد لإسعاد الجماهير المصرية في الإمارات.

وأوضح مدرب الفريق أن مثل هذه المباريات تكون للمتعة الكروية، مؤكدا أن اللعب أمام فريق بحجم روما الإيطالي الذي يملك لاعبين عالميين مثل توتي ومحمد صلاح ودجيكو ونايجولان ودي روسي وستروتمان ومايكون وسايدو كايتا وتشيزني يزيد من خبرات لاعبي الأهلي.

فائدة

ومن جانبه قال أحمد فتحي، إن مواجهة روما وديا تحمل بالنسبة له عدة فوائد في مقدمتها أنه سيواجه فرانشيسكو توتي، نجم روما وإيطاليا والملقب بالملك، حيث أنه من عشاقه وكان يتابعه منذ سنوات وهى فرصة لمواجهته في الملعب، وكذلك مواجهة محمد صلاح نجم منتخب مصر.

وأضاف فتحي أن المواجهة رغم كونها ودية إلا أنها فرصة لتقديم أداء جيد والسعي نحو تحقيق الفوز في تلك المواجهة التي يعتقد أنها لن تكون سهلة وسوف يخوضها الأهلي وروما بمنطق المواجهات الرسمية بحثا عن الفوز.

وتوقع فتحي أن يزيد محمد صلاح من قوة وإثارة اللقاء، خاصة أن بعض الجماهير قد تتعاطف معه وتشجعه، مؤكدا أنها في النهاية مواجهة ودية يسعى الأهلي لتحقيق أكبر استفادة فنية منها قبل العودة لاستئناف مباريات الدوري

دليل

ومن جانبه، قال عماد متعب مهاجم الأهلي إن المباراة تعد من اللقاءات التاريخية، لافتا إلى أن مواجهة الفرق الأوروبية الكبيرة تظل محفورة في ذاكرة التاريخ.

وأضاف: "الجميع مازال يذكر أن الأهلي سبق وواجه سانتوس البرازيلي ومنتخب المجر في عصره الذهبي في مستهل احتكاكه بالكرة العالمية، فمواجهة الفرق الأوروبية الكبيرة من وقت لآخر أمر في غاية الأهمية، لأنه يزيد من ثقافة اللاعبين وينعكس إيجابيا على المردود الفني للفريق، كما أنه يزيد أيضا من خبرة اللاعبين الصغار"

وأوضح أن نفاذ تذاكر المباراة بعد طرحها بساعات قليلة دليل على مدى الجماهيرية التي تحظى بها المباراة، قائلا: "الجميع ينتظرها سواء في مصر أو في الوطن العربي".

أمنية

وقال أحمد الشيخ، لاعب الأهلي إنه يتمنى المشاركة في مباراة روما الودية، خصوصا وأن أول مباراة كاملة خاضها مع الفريق كانت أمام خيتافي الإسباني.

وأكد الشيخ أن مباراة خيتافي كانت بداية تعارفه بجمهور الأهلي وتركت انبطاعا جيدا عنه، حيث ظهر في هذا اللقاء بشكل جيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان