كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

5 حقائق عن مواجهة (الأهلي × روما)

01:53 م الخميس 19 مايو 2016

الأهلي في مواجهة روما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يخوض فريق الأهلي تجربة ودية جديدة عندما يلتقي روما الإيطالي، غدًا الجمعة، على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات يحتاج من خلالها الحصول على 11 نقطة، من أجل استعادة درع الدوري من غريمه الزمالك، في المقابل أنهى فريق روما موسم في المركز الثالث بـ80 نقطة ليضمن "ذئاب العاصمة" التأهل إلى الدور التمهيدي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد "مصراوي" أبرز 5 حقائق قبل بداية المباراة:

1- تقابل الأهلي مع روما مرتين في موسم (2001- 2002) و(2007-2008)، وانتهت المباراتين بفوز المارد الأحمر في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفوز روما في المباراة الثانية بثلاثية نظيفة.

2- لأول مرة تقام مباراة الأهلي وروما خارج القاهرة حيث أقيمت المباراتين على ملعب "القاهرة الدولي".

3- 4 لاعبين شاركوا في مواجهة الأهلي وروما، حيث شارك الثنائي حسام غالي وحسام عاشور في مباراة واحدة، في المقابل شارك فرانشيسكو توتي قائد روما الإيطالي، ودانيل دي روسي في مباراتين.

4- محمد صلاح صانع ألعاب فريق روما، ثاني لاعب مصري محترف يشارك أمام الأندية المصرية، حيث سبقه أحمد حسام "ميدو" في ذلك بعدما شارك مع فريقه أياكس أمام الأهلي، في المباراة التي انتهت لصالح فريق العاصمة الهولندي بنتيجة 2-1.

5- سباليتي سيعادل رقم البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، بعدما قاد الأخير المهمة التدريبية للمارد الأحمر في المباراتين، وتعتبر مباراة الغد هي الثانية لمدرب روما الحالي حيث سبق لسباليتي قيادة "الذئاب" في مباراة (2007-2008).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان