كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مارتن يول: سنلعب أمام روما مواجهة للشهرة

03:05 م الأربعاء 18 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
سافرت بعثة الفريق الاول للكرة بالنادي الأهلي، متجهة إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة روما الودية، المقررة يوم الجمعة المقبل، على ستاد هزاع بن زايد.

وقال الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، إن الأهلي سيخوض مواجهة للشهرة أمام فريق روما الايطالي الجمعة المقبل، معتبرا أنها مباراة بعيدا عن أية ضغوط أو رسميات ستمنح لاعبيه المزيد من المتعة خلال تلك المواجهة.

وأضاف أن الجهاز الفني لديه الفرصة لمتابعة عدد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى الفترة الاخيرة، موضحا أنه يتمناها مباراة للمتعة مع بطل أيطاليا، وأن تكون على قدر لائق من الفنيات والمهارات التي تمتع الجماهير.

وأشار الهولندي إلى أنه سعيد بزيارة الإمارات وأن تقام المباراة في هذه الأجواء الجديدة التي يعتبرها مفيدة للغاية من باب التغيير ومن اجل الوصول لأفاق جديدة ينتظرها الملايين من عشاق الأهلي في كل مكان.

وأكد يول على أنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لا شئ في الجولة الـ 29 بالدوري العام، موضحاً أن المنافس كان قوياً وعنيداً وقدم مباراة جيدة.

وأشار إلى أن فريقه حصل على أكثر من فرصة في الشوط الأول لكن لاعبيه لم يتمكنوا من التسجيل وهو ما صعب الأمور بعض الشئ لكن الأهلي واصل سيطرته على المباراة وتمكن من تسجيل هدفين من ضربات ثابتة وهو أمر جيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان