كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- المصري يواجه الداخلية في مواجهة مثيرة.. والإسماعيلي يسعى للقضاء على الشرطة

01:53 ص الأربعاء 18 مايو 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

تستكمل اليوم الأربعاء مباريات الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز، بإقامة مباراتين حيث يواجه المصري مع الداخلية على ملعب "الإسماعيلية"، في المقابل يحل فريق الإسماعيلي ضيفًا ثقيلًا أمام اتحاد الشرطة في أكاديمية الشرطة بـ"العباسية".

المصري×الداخلية

يواجه فريق المصري في السادسة إلا ربع مساءً، نظيره الداخلية في مباراة يسعى كلا الفريقين الإقتراب خطوة من المربع الذهبي.

ويأمل حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، الفوز بالمباراة بعد سلسلة من النتائج السلبية حيث فشل الفريق البورسعيدي في تحقيق أي انتصار منذ الجولة 21 بعدما خسر من حرس الحدود، وكانت آخر السقوط على يد المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد، ليقرر بعدها "العميد" تغريم اللاعبين، ويحتل المصري المركز الثامن برصيد 42 نقطة على بعد سبع نقاط من وادي دجلة صاحب الترتيب الثالث، لكن يمتلك الفريق البورسعيدي مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

في المقابل يأمل فريق الداخلية في الدخول للمربع الذهبي، واستغلال الحالة المعنوية الذي يمر بها الفريق بعدما فاز على منافسه الشرطة بهدف دون رد، وبالرغم من رحيل مدربهم علاء عبد العال لتدريب فريق إنبي إلا أن الفريق "البوليسي" واصل تماسكه وحقق فوزيين متتاليين على حساب كل من إنبي والشرطة ليقفز الفريق إلى المركز السادس بـ44 نقطة.

الشرطة×الإسماعيلي

وفي الساعة الثامنة مساءً، يستضيف فريق اتحاد الشرطة على ملعبه بـ" العباسية" منافسه الإسماعيلي، في مباراة بين القمة والقاع، ويسعى كل من الفريقين إلى الحصول على الثلاث نقاط من أجل تعديل موقفهم.

ويمر فريق الشرطة تحت قيادة هاني رمزي، بوضعية سيئة هذا الموسم حيث أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل الفريق الشرطي المركز الـ16 برصيد 19 نقطة، ليصبح على بعد 12 نقطة من أسوان صاحب المركز الـ14.

من ناحية آخرى، يستهدف فريق الإسماعيلي تحت قيادة مدربه خالد القماس، إلى الفوز في مباراة اليوم واستغلال وضعية فريق الشرطة خلال هذا الموسم، كما يسعى فريق "الدراويش" لمصالحة جماهيرهم بعد غيابهم عن الانتصارات خلال آخر مباراتين ليتراجع الفريق الأصفر للمركز الرابع بـ44 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان