كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- الشرطة والمحلة يخوضان لقاء "الأمل الأخير".. ومواجهة مثيرة بين الإنتاج وسموحة

12:00 ص السبت 14 مايو 2016

الشرطة والمحلة يخوضان لقاء "الأمل الأخير"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

تقام اليوم السبت، ثلاث مباريات مثيرة وقوية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف الداخلية نظيره اتحاد الشرطة في الرابعة إلا ربع على ملعب "أكاديمية الشرطة" بالعباسية، ويلتقى طلائع الجيش مع غزل المحلة باستاد "الجهاز الرياضة العسكري" فى السادسة إلا ربع، ويواجه الإنتاج الحربي سموحة في الثامنة مساءً.

الداخلية×الشرطة

في مباراة "ولاد العم" يواجه فريق الداخلية نظيره اتحاد الشرطة في مباراة يحتاج فيها الأخير الفوز من أجل إنعاش أماله في البقاء بمسابقة الدوري خلال الموسم المقبل.

ويدخل فريق الداخلية المباراة وسط معنويات كبيرة خاصة بعد الفوز على إنبي بهدف دون رد، في المباراة الأخيرة، وبالرغم من رحيل علاء عبد العال المدير الفني السابق للداخلية لتدريب إنبي إلا أن فريق الداخلية حافظ على مركزه في وسط الدوري بـ41 نقطة في المركز الثامن.

من ناحية آخرى يأمل هاني رمزي المدير الفني لفريق الشرطة، إلى تحقيق الفوز بعدما فرّط فريقه في نقاط المباراة أمام المقاولون العرب، في المباراة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويدخل الشرطة المباراة وهو في المركز الـ15 (أول مراكز المؤدي للهبوط) برصيد 19 نقطة.

طلائع الجيش× غزل المحلة

وفي مباراة الفرصة الأخيرة بالنسبة لغزل المحلة حيث سيحل ضيفاً على طلائع الجيش في المباراة التي ستقام على ملعب "جهاز الرياضة العسكري".

ويحتاج غزل المحلة إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة مشواره الصعب في مسابقة الدوري، وفي حال تحقيق "الفلاحين" أي نتيجة غير الفوز سيعود الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، المحلة فشل هذا الموسم في تحقيق أي انتصار ليقع في المركز قبل الأخير بـ10 نقاط.

في المقابل يأمل طلائع الجيش صاحب المركز الثاني عشر بـ32 نقطة إلى مواصلة انتصاراته بعدما فاز بهدف نظيف على حرس الحدود والذي هبط رسميًا لدوري الدرجة الثانية.

الإنتاج الحربي× سموحة

وفي ختام مباريات اليوم يستضيف الإنتاج الحربي على ملعبه "السلام" نظيره سموحة في مباراة متكافئة بين الفريقين.

ويسعى شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج تحقيق نتجية إيجابية قبل مباراته أمام الأهلي الثلاثاء المقبل، بعدما فشل الفريق العسكري في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الأخيرة حيث تعادل في ثلاث وهُزم في مباراة، ليتراجع الإنتاج إلى للمركز التاسع بـ38 نقطة.

من جهة آخرى، يدخل فريق سموحة اللقاء وهدفه الفوز في ظل فشله في تحقيق أي مكسب منذ مباراة حرس الحدود حيث تعادل في مباراتين وخسر في مباراة، ويقع سموحة في المركز الخامس بـ43 نقطة وفي حال حصوله على نقاط المباراة سيقفز إلى المركز الثالث على سلم التريب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان