كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- ثنائية "إبراهيم" تُهدي الزمالك فوزًا باهتًا أمام بتروجيت بالدوري

07:58 م الخميس 12 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تصوير – كريم أحمد:

حقق فريق الزمالك "فوزًا باهتًا" على نظيره بتروجيت، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ28 من الدوري العام.

سجل محمد إبراهيم هدفي الزمالك في الدقيقتين 22 و85 من عمر اللقاء.

إلى ذلك واصل الزمالك مطاردة غريمه التقليدي فريق الأهلي على صدارة بطولة الدوري، حيث تحسن موقعه في ترتيب جدول الدوري العام برصيد 54 نقطة، فيما قبع بتروجيت في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

بدأ محمد حلمي المدير الفني للأبيض المباراة بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، خط الدفاع: علي جبر ومحمد كوفي ومحمد عادل جمعة وأحمد توفيق، خط الوسط: معروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق وطارق حامد ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ، وفي الهجوم: إيمانويل مايوكا".

وأهدر مايوكا هدفًا محققًا للزمالك في الدقيقة 12، وسدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وواصل لاعبي الزمالك الضغط حتى أدرك محمد إبراهيم الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من مايوكا، يضع بها إبراهيم في مواجهة حارس بتروجيت محمد الشناوي، ثم يسكنها الشباك.

وأوقف الحكم محمد الصباحي المباراة في الدقيقة 25، لسقوط اللاعب أيمن سعيد بعد تدخل مشترك مع عادل جمعة.

وأجرى طلعت يوسف تبديلا مبكرا في الدقيقة 27، بخروج محمد رجب ونزول جيمس تيدي.

وهدد الفريق البترولي مرمى جنش قبل نهاية الشوط الأول، عندما سدد أسامة محمد ضربة حرة ثابتة تمر أعلى مرمى الزمالك.

ومع بداية الشوط الثاني، أطلق يعقوبو تصويبة قوية لكن محمد كوفي تصدى لها وأبعدها عن المرمى.

وتلقى أحمد توفيق البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 56 بعد عرقلة لاعب بتروجيت.

وأطلق أحمد جعفر تصويبة قوية في الدقيقة 57 لكنها مرت أعلىى مرمى الزمالك، قبل أن يرتدي جنش قفاز الإجادة في الدقيقة 63 بإنقاذ رأسية لاعب بتروجيت محمد مجدي لتذهب الكرة إلى ضربة ركنية، ليجري بعدها محمد حلمي التبديل الأول بخروج إبراهيم عبد الخالق ونزول حازم إمام في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وعقب مرور خمس دقائق على التبديل الأول، حاول "حلمي" الدفع بدماء جديدة بإشراك أحمد حمودي بدلاً من مصطفى فتحي، وبخطأ فادح لقلب الدفاع علي جبر، كاد بتروجيت يدرك التعادل بعدما أهدر بيكلى فرصة هدف محقق على بعد أمتار قليلة من المرمى.

وينطلق الزمالك في هجمة منظمة من الجانب الأيسر المتفوق نسبيًا بفضل تحركات محمد إبراهيم، ويمرر الكرة داخل منطقة الجزاء لطارق حامد القادم من الخلف، لكنه سقط دون أي التحام من لاعبي بتروجيت، يحصل على بطاقة صفراء بداعي تعمد السقوط داخل منطقة جزاء بتروجيت.

واستمر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين، وسط محاولات الفريق البترولي لإحراز هدف التعادل، ويحصل حسام حسن على البطاقة الصفراء في الدقيقة 78 إثر تدلخ عنيف ضد مانويل مايوكا.

وأجرى المدير الفني للزمالك التيدبل الأخير بنزول باسم مرسي بدلاً من مايوكا في الدقيقة 79، وللمرةر الثانية بالمباراة، استطاع محمد إبراهيم "العائد بقوة" هزّ شباك بتروجيت عقب تمريرة سحرية من أحمد حمودي، ليضع الكرة على يمين الحارس في الدقيقة 84.

وحاول لاعبو بتروجيت إحراز هدف حفظ ماء الوجه، لكن الدقائق الثلاث للوقت بدل الضائع لم تشهد جديدًا، باستثناء كرة ثابتة سددها أحمد جعفر بغرابة بعيدًا عن الثلاث خشبات، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، معلنًا فوز الزمالك بهدفين نظيفين، ليواصل مطاردته للأهلي المتصدر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان